أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 12:55 مساءً

أكادير : دورة تكوينية في السكرابل لفائدة أبناء الكهربائيين و الكهربائيات بالجهة‎‎

بتاريخ 14 يناير, 2018
أكادير : دورة تكوينية في السكرابل لفائدة أبناء الكهربائيين و الكهربائيات بالجهة‎‎

نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس مساء يوم أمس السبت 13 يناير 2018 امسية ترفيهية لتعليم الاطفال مبادئ لعبة السكرابل  من الساعة 16h  إلى 19h مساءا بقرية الكهربائين باكادير ، و قد استفاد من هذا النشاط ازيد من 50 طفل و طفلة.

وذلك في إطار الأنشطته  الرياضية و الثقافية التي ينظمها النادي الرياضي للكهربائيين بسوس  لفائدة الكهربائيين و الكهربائيات بالجهة ، وبدعم من مجلس الأعمال الإجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء وبتعاون مع جمعية رجاء أكادير للشطرنج .

كان النشاط عبارة عن تعليم الاطفال المبادئ الأولى لرياضة السكرابل ،  بحيث تم التعرف أولا على قواعد هذه الرياضة التي تعدواحدة من افضل الالعاب التعليمية للاطفال  لزيادة قوة لغتهم ورفع عدد المفردات الجديدة لديهم.

و اختتم النشاط بكلمة شكر ألقاها رئيس النادي مصطفى اغياي يشكر فيها جميع الصاهرين على إنجاح هدا النشاط و عبر عن إعجابه بالمستوى العالي الذي تميز به المستفيدين و المستفيدات من خلال مساهمتهم الفعالة لإنجاح هذا النشاط ، معلنا عن شراكة مع الجمعية من أجل تقديم دروس في اللعبة و التحضير للبطولةالوطنية المدرسية في السكرابل التي ستنظم بأكادير أواخر شهر مارس المقبل.