أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 3:18 مساءً

اختتام فعاليات قافلة السلامة الطرقية النسخة الثانية 2016 بخريبكة +(فيديو)

بتاريخ 23 فبراير, 2016
اختتام فعاليات قافلة السلامة الطرقية النسخة الثانية 2016 بخريبكة +(فيديو)

في إطار الاهتمام المتزايد بالطفولة من خلال استفادتها من الأنشطة الترفيهية والتربوية والثقافية والفنية، نظمت جمعيتي أجيال المستقبل للتربية والتنمية و فضاء سكومة لمحترفي التنشيط بخريبكة، صبيحة ترفيهية خاصة بالأطفال ، في اطار اختتام النسخة الثانية من برنامج قافلة السلامة الطرقية بخريبكة خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 21 فبراير 2016 تحت شعار: ” هدفنا سلامتك “ يومه الاحد ، بمقر دار الشباب الزلاقة ، الصبيحة التنشيطية التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة التي نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة.
افتتحت الصبيحة بالنشيد الوطني، بعدها، تم تكريم مدير دار الشباب الزلاقة بخريبكة، السيد الحسن ياسين من طرف المنظمين اكراما للمجهودات التي بذلها في خدمة الطفولة والشباب في مجالات التربية والمسرح والتكوين والتأطير بالمخيمات الصيفية على المستوى المحلي والوطني، بتذكار ” الابتسامة للجميع”.
تلتها فقرات تنشيطية وترفيهية ومسابقات رقمية حول موضوع السلامة الطرقية إضافة إلى أناشيد وأغاني وورشات للرسم مع عرض شريط قصير خاص بالسلامة الطرقية. التي زرعت البسمة على وجوه الأطفال وكذلك استحسنها جل الحاضرين من أباء وأمهات وأولياء الأطفال في حين تم الختام بمجموعة من الرقصات التعبيرية بمشاركة الأطفال الحاضرين.
هذا ولقي هذا النشاط التربوي الترفيهي إعجابا وتشجيعا كبيرين من طرف الآباء الذين حضروا رفقة أطفالهم، وخلف انطباعا جيدا لديهم فيما، تم توزيع عدد من الهدايا والجوائز على الأطفال.
يشار إلى أن جمعيتي AFGED وESAP من الجمعيات الرائدة في مجال المبادرات الشبابية التربوية والفنية، وذلك من خلال مبادراتهما المستمرة في خدمة المجتمع الخريبكي وتنويع أعمالهما في هذا المجال والتي تقومان به من منطلق مسؤوليتهما كجمعيتين مواطنتين تسهمان في بناء هذا البلد المعطاء.
أهم لحظات صبيحة قافلة السلامة الطرقية بدار الشباب الزلاقة 2016 :

<