http://a106424.hostedsitemap.com
أخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 9:37 صباحًا

ارتفاع حصيلة حادثة الطلبة الموريتانيين بالجديدة بعد وفاة طالبة في الانعاش

بتاريخ 1 فبراير, 2018
ارتفاع حصيلة حادثة الطلبة الموريتانيين بالجديدة بعد وفاة طالبة في الانعاش

ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة سيري التي وقعت في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 31 يناير الماضي حوالي الساعة التانية صباحا ، في شارع الأمم المتحدة أمام مطعم ماكدونالدز بالجديدة بعد وفاة الطالبة التانية التي نقلت إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بالجديدة في حالة حرجة ليصبح عدد قتلى الحادثة طالبتين موريتانيتين .

فيما الأخبار الواردة علينا في شأن باقي المصابين الثلاث ، طالب موريتاني وسائق سيارة الأجرة التي كانت تقل الطلبة الثلاث وسائق السيارة الرباعية سائح إسباني ، حيث أكدت أنها مستقرة ولا تدعو للقلق .

المرحومتان طالبتان تتابعان دراستهما في جامعة شعيب الدكالي ويتعلق الأمر بكل من السالمة بنت احمد النية طالبة في شعبة الإقتصاد وحبيبة بنت بيه شعبة البيولوجيا .

وكان الطلبة الثلاث على متن سيارة أجرة صغيرة غادرت بهم المطعم المذكور ، وعند عبورها للطريق صدمتهم سيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة فائقة في اتجاه الطريق السيار الجديدة الدار البيضاء متسببة في وفاة طالبة على الفور ونقلت التانية إلى قسم الإنعاش في حالة حرجة جدا .

هذا ومن قوة الإصطدام والاضرار التي لحقت سيارة الأجرة ، وجد المنقدون من عناصر الوقاية المدنية صعوبة في انتشال الضحايا حيث استعانوا بأداة ميكانيكية لتقطيع مطالة سيارة الأجرة ليتمكنوا من فتح أبوابها .