أخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 5:44 مساءً

الأوطو سطوب في الجديدة تتسبب في حادثة سير غريبة

بتاريخ 10 أغسطس, 2018
الأوطو سطوب في الجديدة تتسبب في حادثة سير غريبة

اصطدمت سيارة خغيفة من نوع ميرسيديس كلاص  بشجرة فوق الرصبف الفاصل بين الطريق التنائية لشارع عثمان بن عفان حينما حاصرته مجموعة من القاصرين وذويهم نساء ورجال وشرعوا في الاعتداء عليه فحاول الفرار الا ان السيارة زاغت عن الطريق واصطدمت بالشجرة.

قال شهود عيان ان الشاب كان يقل فتاتين في سيارته التي كانت متوجهة نحو وسط المدينة ، عند توقفه عند الاشارة الضوئية على مستوى صهريج الماء التابع للاراديج ، حاصره عدد من الأشخاص وشرعوا في الاعتداء عليه ضربا وشتما وعند محاولته الافلات منهم خوفا على سلامته زاغت السيارة وصعدت فوق الشجيرة.

فيما قال احد المقربين من الفتيات ، احداهما حلت ضيفة على خالتها ، ان بعض الأطفال واليافعين لمحوه وهو يتوقف للفتاتين اللتان ركبتا السيارة فلاحقه بعضهم فيما هرول آخرون لاخبار العائلة والأقرباء الذين هرعوا بكثافة نحو السيارة التي كانت متوقفة قبل الحادثة.

اما احدى الفتاتين فقد اكدت تصريح سائق السيارة وقالت انها ومرافقتها اضطرتا الى استعمال ” ، الأوطوسطوب ” بعدما يئستا من الحصول على سيارة أجرة وانه لم يفعل الا الخير.

هذا وقد حلت مصالح الامن الوطني بعين الممان حيث باشرت الاجراءات القانونية اللازمة في الوقت الذي توسلت فيه خالة تافتاة الشاب لانهاء المشكلة وعقد الصلح.

تجدر الاشارة ان الواقعة خلفت خسائر مادية في السيارة فيما اصيب السائق بردود على مستوى إحدى أدنيه والوجه .

<