أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:53 مساءً

الاطار الوطني جعفر عاطفي يقود كتيبة نهضة الزمامرة لكرة القدم

بتاريخ 5 يونيو, 2018
الاطار الوطني جعفر عاطفي يقود كتيبة نهضة الزمامرة لكرة القدم

تعاقدت ادارة فريق نهضة أتلتيك الزمامرة مع  الاطار الوطني جعفر عاطفي لقيادة الكتيبة الزمامرية خلال الموسم المقبل بمساعدة رشيد السليماني اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي .

للمدرب جعفر عاطفي سجل حافل في الميادين حيث عمل في بدايته كمعد بدني بفريق الاتحاد الرياضي نهاية التسعينات، ثم التحق بالوداد البيضاوي موسم (2003 – 2002) واشتغل إلى جانب المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني، الذي كان يساعده آنذاك المدرب رشيد الطاوسي، كما تحمل مسؤولية الإعداد البدني في نفس السنة للاعبي المنتخب الوطني للشبان.

وبعد مرور سنة، انضم لفريق الظفرة الإماراتي (2004 – 2003)، وعمل أيضاً بفريق الجيش الملكي لمدة خمس سنوات، (2009 – 2004)، إلى جانب الأطر الوطنية امحمد فاخر، مصطفى مديح وجواد الميلاني، والمدرب الفرنسي هنري اسطامبولي، الذي خلفه كمدرب للفريق العسكري لمدة ستة أشهر، واحتل معه الرتبة الثالثة في البطولة الوطنية، مع التأهل لنهاية كأس العرش.

وسنة 2010 غير الوجهة صوب الديار التونسية، وبالضبط مع فريق نجم الساحل، إلى جانب المدرب الوطني امحمد فاخر لمدة ستة أشهر، ليحط الرحال بعدها بفريق الرجاء البيضاوي.
إنه الإطار الوطني والأستاذ في مادة التربية البدنية، مُبرّز ومُكوّن بالمدرسة العليا للتربية البدنية، جعفر عاطفي، الحاصل على دبلوم الدرجة الأولى والثانية للمدرب، مع الإجازة «ب» للتدريب، والذي فاز بالعديد من الألقاب القارية والوطنية،

<