أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 3:00 مساءً

الالترات تواجه المكتب المسير للدفاع الجديدي بالوثيقة التي تتبث تورطه في منع الجمهور من ولوج المدرجات الجانبية

بتاريخ 11 يونيو, 2018
الالترات تواجه المكتب المسير للدفاع الجديدي بالوثيقة التي تتبث تورطه في منع الجمهور من ولوج المدرجات الجانبية

واجه رئيس الدفاع الحسني الجديدي موقفا حرجا لا يحسد عليه حينما أشهر أعضاء من إلترا ” كاب صولاي ” المشجع لفارس دكالة وثيقة في وجهه ، خلال لقاء مصالحة حاول عقده معهم، تؤكد أن المكتب المسير للدفاع هو من طلب من رجال الأمن حرمان الترا “كاب صولاي” وجماهير الدفاع من المدرجات الجانبية التي اعتادوا الجلوس بها.

الوثيقة وضعت رئيس النادي عبد اللطيف مقتريض وأعضاء مكتبه خاصة أخوه صلاح مقتريض الناطق الرسمي باسم الفريق ، الذي نفى في كل خرجاته الاعلامية ان يكون للمكتب المسير اي دخل في منع الجمهور الجديدي من ولوج المدرجات الجانبية التي اعتادت الألترات استعمالها  ، على التوالي ، كورفا سود للكاب صولاي وكورفا نور للدوص كالاص.

وقال ممثل الالترات خلال اللقاء انهم التزموا الصمت على مدى سنتين قاطعوا خلالها المدرجات  ظل خلالها المكتب المسير يتحدى من يملك وثيقة تورط المكتب المسير في قرار المنع وينفي خلالها ضلوعه في حرمانهم من المدرجات التي اختاروا ان تكون منصات لدعمهم للفريق وظل ، المكتب ، يحمل المسؤواية للسلطات المحلية والأمنية.

الوثيقة التي حصلت عليها الالترات  تؤكد أن تدخل الأمن لمنع الجمهور الجديدي من الكورفا سود والكورفا نور  جاء بناء على مراسلة توصلت بها مصالح الأمن من اللجنة التنظيمية للفريق الجديدي.