أخر تحديث : الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 11:33 مساءً

الجامعة الملكية للمصارعة تعقد جمعها السنوي بالجديدة وتحتفي بأعضائها وحكامها

بتاريخ 29 ديسمبر, 2017
الجامعة الملكية للمصارعة تعقد جمعها السنوي بالجديدة وتحتفي بأعضائها وحكامها

عقدت الجامعة الملكية للمصارعة مساء اليوم الجمعة 29 دجنبر الجاري جمعها العام السنوي العادي بالمكز الدولي للمصارعة بمدينة الجديدة .

حضر الجمع العام ممثل عن اللجنة الاولمبية وممثل وزارة لشباب وتلرياضة وممثلي الاندية الرياضية المنضوية تحث لواء الحامعة حيث زصل عدد الاندية تلتي سجلت حضورها 64 ناديا واربع عصب .

في بداية لجمع العام ، تناول رئيس الجامعة تلسيد فؤاد مسكوت الكلمة اكد فيها على الالتزامات التي سبق وتعهد بها المكتب الجامعي عند انتخابه .

ونوه الرئيس بالمجهودات التي تبدلها الحمعيات في سبيل النهوض بهذه الرياضة والإكراهات التي تواجهها مؤكدا على استعداد المكتب التنفيدي الجامعي لإحتضان كل المبادرات والكفاءات التي تزخر بها الجمعيات والأندية ومدها بالدعم اللوجستيكي للقيام بمهامها .

وعن الموارد المالية قال الرئيس أن الجامعة تعرف استقرارا ماليا بفضل التدبير الجيد واعمال الحكامة في التسيير تفاديا لاية انحرافات أو انزلاقات موضحا أن كل الموظفين يتقاضون أجورهم الشهرية بانتظام وأن الجامعة تفي بكل التزاماتها المالية دون أي إخلال .

بعد ذلك صادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي كما صادق بالإجماع على مقترح قرار يقضي بالإبقاء على واجب انخراط الأندية في 1500 درهم .

واختتم الجمع العام بتكريم 16 عضوا من رؤساء الأندية وحكام وممارسين وأبطال إعترافا لهم بالخدمات التي اسدوها لهذه الرياضة  وتكريسا لثقافة الإعتراف التي رسخها المكتب الجامعي منذ انتخابه .