Search

الرجاء الرياضي الجديدي للشطرنج ينظم الدورة الرابعة لدوري مدينة الجديدة يومي 23 و 24 دجنبر

 

تحث اشراف الجامعة الملكية لرياضة الشطرنج وبتنسيق مع العصبة الجهوية الوسطى للشطرنج وبدعم من المكتب الشريف للفوسفاط ينظم نادي الرجاء الرياضي الجديدي للشطرنج الدورة الرابعة لدوري مدينة الجديدة ايام السبت والاحد 23/24 دجنبر الجاري .

وستحتضن قاعة العروض لدار الشباب حمان الفطواكي اطوار المنافسات التي ستستمر على مدى يومين بمشاركة مختلف فئات الاندية المنضوية تحث لواء جامعة الشطرنج .

هذا وقد اضحى دوري مدينة الجديدة للشطرنج محطة وطنية بارزة تحضى باهتمام ممارسي هذه الرياضة وحرصهم على المشاركة فيها واستقطابها لألمع الابطال المغاربة وللمستوى التنافسي للاعبي فريق الرجاء الجديدي الذين يسيطرون على عدد من الألقاب القارية ،  الوطنية والجهوية .

وقال رئيس النادي الحكم الدولي السيد عبد الرحيم القاموس ان اكثر من 40 نادي اكدت مشاركتها في هذا الدوري مضيفا انه يرتقب ان يرتفع العدد الى أكثر من خمسين نادي يمثلون مختلف المدن المغربية مثل اكادير ، الرباط ، القصر الكبير ، الدار البيضاء …

وعن الاسماء المشاركة في هذا الدوري وستتنافس لنيل المركز الاول ، ورد اسم البطل الافريقي أنس وزري ، قاموس علي وأنس صابر من الرجاء الجديدي ، ياسر الصابر من نادي المنارة ، مخلص العدناني من واد لاو وكماح ناصر من القصر الكبير ..

 




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *