أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 6:50 مساءً

الضابطة القضائية لامن الجديدة تحقق في شكاية اطرافها ثلاثة مستشارين بجماعة الجديدة

بتاريخ 1 ديسمبر, 2017
الضابطة القضائية لامن الجديدة تحقق في شكاية اطرافها ثلاثة مستشارين بجماعة الجديدة

علم لدى مصادر محلية متطابقة ان الضابطة القضائية لامن الجديدة قد استمعت لثلاث مستشارين جماعيين منتخبين بالجماعة الترابية للجديدة على خلفية شكاية سبق وتقدم بها كاتب المجلس المنتسب لحزب العدالة والتنمية في حق النائب السادس لرئيس الجماعة ومستشار جماعي آخر .

وينتمي المتقاضون الثلاث الى الاغلبية المسيرة للمجلس ، العدالة والتنمية وحزب الاستقلال حيث يتهم كاتب المجلس العضوين الاستقلاليين بمحاولة الاعتداء عليه ، التهديد والسب والقدف وهي التهم التي نفاها المشتكى بهما منذ بداية الازمة .

تعود تفاصيل الواقعة الى حفل افتتاح قاعة الرياضات المغطاة نجيب النعامي بعد انتهاء اشغال الصيانة لتستقبل فعاليات الالعاب الجامعية حيث توجه نائب الرئيس نحو كاتب المجلس الذي أشرف على افتتاحها ودخل معه في سجال قبل ان يدخل على اثره مستشار جماعي تاني على الخط .

ويتهم النائب السادس للرئيس كاتب المجلس بالتطاول على اختصاصاته باعتباره رئيسا للقسم الاقتصادي والرياضي والاجتماعي والذي له صلاحية الترخيص للمنشآت التي تندرج ضمن اختصاصاته من بينها قاعة الرياضات نجيب النعامي .

وتجدر الاشارة الى ان ما باث يعرف لدى الرأي العام المحلي بقضية قاعة الرياضات نجيب النعامي كانت بمثابة القشة التي كسرت ظهر البعير حينما اقدم رئيس المجلس على سحب التفويض المسلم لنائبه السادس وازاحته عن اللجنة التي كان يترأسها في مسلسل هيتشكوكي تتحول هو الاخر الى قضية جارية امام القضاء .