أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 12:29 صباحًا

الكتابة الاقليمية لحزب المصباح راضية على أداء مستشاريها في المجلس البلدي للجديدة

بتاريخ 14 يونيو, 2018
الكتابة الاقليمية لحزب المصباح راضية على أداء مستشاريها في المجلس البلدي للجديدة

أشادت الكتابة الاقليمية للبيجيدي بالجديدة  بالأوراش والمشاريع المفتوحة بالمدينة وبالمنجزات التي حققها المجلس في ظل الصعوبات والاكراهات خصوصا المالية منها والتي وجب تظافر الجهود لمواجهتها  معبرة عن تنويهها بالمستوى العالي الذي أبانت عنه كل مكونات الأغلبية المسيرة للمجلس وعلى رأسها السيد رئيس الجماعة الذي يحرص على تماسكها والوفاء لالتزاماته ضمنها.

وقالت الكتابة الاقليمية في بيان صادر عن اجتماعها المنعقد الأسبوع الماضي انها استمعت للتقرير الذي تقدم به الكاتب المحلي حول الشأن المحلي للمدينة والنقاشات التي شهدتها وتشهدها الساحة السياسية حول المجلس الجماعي للجديدة والتي تساهم فيها مختلف القوى الجمعوية والاعلامية، وعموم المواطنين .

وبعد نقاش جاد ومستفيض ومسؤول انتهى بتثمين  الجهود المبذولة من قبل المكتب المسير للجماعة، المبنية أساسا على الشفافية والمصداقية وروح المسؤولية والتصدي لكل أنواع الريع.

كما نوه بمستوى  تعاون السلطات المحلية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم، وتفاعلها الإيجابي مع المجلس والإشادة بالمشاريع والأوراش الكبرى المفتوحة التي خصصها المجلس الاقليمي لصالح جماعة الجديدة في مجال تأهيل البنية التحتية وتهيئة مداخل المدينة .

واختتمت البيان بمطالبة فريق مستشاري الحزب بالجماعة بمزيد من العطاء لتجويد العمل الجماعي ودعوة مكوناة المجلس النأي عن المزايدات السياسية وافتعال الخلافات الهامشية ووضع مصلحة المدينة وساكنتها فوق كل اعتبار والرفع من وتيرة الإنجازات وفتح مزيد من الاوراش تفاعلا مع حاجيات المدينة وانتظارات المواطنين.

 

<