أخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 11:51 مساءً

المجلس الاقليمي يقدم دعما ماليا لمجاس بلدية الجديدة بقيمة 80 مليون درهما

بتاريخ 31 مايو, 2018
المجلس الاقليمي يقدم دعما ماليا لمجاس بلدية الجديدة بقيمة 80 مليون درهما

خصص المجلس الاقليمي لاقليم الجديدة مبلغا ماليا قيمته 80 مليون درهم للنهوض بأوضاع المدينة وتأهيلها.

وقد أعلن عن المبلغ في اللقاء الذي عقده المجلس الاقليمي مياء اليوم الخميس بقاعة الاجتماعات لعمالة اقليم الجديدة في سياق العرض الذي قدمه رئيس المجلس الاقليمي السيد محمد زاهيدي استعرض فيه انجازات المجلس ومةالات تدخلاته والمبادرات التي اقدم عليها خلتل الفترة الممتدة من 2015 الى سنة 2018 .

وفي تصريح خص به رئيس مجلس الجماعة النرابية لبلدية الجديدة السيد جمال بن ربيعة ، أشاد بالاهتمام الذي يوليه المجلس الاقليمي لعاصمة الاقليم وواجهته الرئيسية ونوه بالدعم المادي الذي خصص للمدينة.

وأوضح السيد بن ربيعة ان الغلاف المالي سيخصص لتأهيل مداخل مدينة الجديدة باعتبارها بوابات عبور الزوار الذين يتوافدون عليها بغزارة  خلال فصل الصيف وجعلها في المستوى اللائق بالمكانة التعتبترية لمدينة الجديدة .

وردا على بعض التدخلات التي قالت بان الجديدة استفادت من حصة الأسد في الدعم قال الرئيس ان المبلغ ورغم اهميته يظل هزيلا بالنظر لما تحتاجه المدينة من اهتمام ونهوض بالعديد من الأعطاب التي تمس صورتها وتحد من تنميتهاملتمسا ان يستمر تلدعم مع الرفع من قيمته المالية.

وعن أولويات المجلس المنتخب ، قال بن ربيعة انه يأمل ان تنتهي أشغال إعادة هيكلة الأحباء الملحقة بالمجال الحضري وتجهيزها بالبنيات التحثية اللازمة قبل نهاية ولاية المجاس الجارية .