أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 8:57 مساءً

النسيج الجمعوي بسانية بالركيك يستضيف المصطفى الخلفي في لقاء تواصلي

بتاريخ 11 سبتمبر, 2017
النسيج الجمعوي بسانية بالركيك يستضيف المصطفى الخلفي في لقاء تواصلي

نظم النسيج الجمعوي بجماعة سانية بالركيك باقليم سيدي بنور يوم امس الأحد 10 شتنبر الجاري لقاء تواصليا مع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد مصطفى الخلفي .

حضر اللقاء التواصلي عدد من ممثلي جمعيات المجتمع المدني النشيطة بجماعة سيدي اسماعيل باقليم الجديدة الى جانب الجمعيات المنظمة .
تناول اللقاء التواصلي سبل تأهيل جماعة سانية بركيك والنهوض بالاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والثقافية من خلال مطالبة السيد الوزير وبصفته برلمانيا عن المنطقة العمل على دفع عجلة التنمية المتوقفة على كل المستويات التعليم. الصحة . الفلاحة . البيئة.

وقال المنظمون انهم وضعوا بين ايدي الوزير المنتدب ملفا مطلبيا ضمنوه مختلف المجالات التي تحتاج الى تدخل استعجالي.
كما تداول النسيج الجمعوي المعايير المعتمدة لتوزيع منح المجالس المنتخبة المخصصة للجمعيات وما يشوب عملية التوزيع من زبونية ومحسوبية الزبونية والمحسوبية على أساس الانتساب الحزبي والدعم الانتخابي للرئيس خلال برمجة هذه المنح وقد طالب من السيد الوزير التدخل من اجل انصاف الجمعيات النشيطة والمستهدفة .
وفي كلمة السيد الوزير اشاد بمجهودات وحركية الجمعيات المحلية وشكرها على حسن تنظيمها لهذا اللقاء التواصلي واعدا اياها بحل مجموعة من المشاكل التي تعاني منها الجماعة .