أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:38 مساءً

النيابة العامة بالجديدة تخلي سبيل الطالب منير محراش بعد مواجهته مع ضابط الأمن المشتكي

بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
النيابة العامة بالجديدة تخلي سبيل الطالب منير محراش بعد مواجهته مع ضابط الأمن المشتكي

أفرجت النيابة العامة بالجديدة زوال اليوم الخميس 7 دجنبر الجاري على الطالب منير محراش الذي أوقفته مصالح الأمن الوطني مساء يوم أمس على خلفية أحداث الحي الجامعي للجديدة الأخيرة .

وجاء إطلاق سراح الطالب محراش بعد بعد تقديمه زوال اليوم أمام النيابة العامة ومواجهته مع الضابط الأمني الذي تتابعهم النيابة العامة من أجل الإعتداء عليه حينما كان يراقب وقفة احتجاجية للطلبة في الحي الجامعي فرصده الطلبة وهو يلتقط صورا لهم فحاصروه ولم يسمحوا له بمغادرة الحي الجامعي ما لم يعرف بهويته لتتجخل قوات التدخل السريع وتقوم بتحريره وتعتقل 6 طلبة من بينهم طالبتان تم إخلاء سبيلهما على الفور واحتفظ بالطلبة الذكور الأربعة .

وقد أحالتهم النيابة العامة على قاضي التحقسق الذي قرر متابعتهم من أجل تكوين عصابة اجرامية واحتجاز شخص دون اذن من السلطات العمومية والقيام باعمال تدخل ضمن اختصاص السلطات والسب والقدف والتظاهر دون ترخيص فيما أصدرت النيابة العامة مذكرة اعتقال في حق 7 طلبة آخرين ورد ذكر أسمائهم خلال مراحل الإستماع والتحقيق كان من بينهم إسم منير محراش .

وقد برأ الشرطي الطالب منير محراش من التهم الموجهة إلى باقي الطلبة وأكذ ، أمام النيابة العامة ، أنه لم يكن له اي دور في الأحداث ولم يعرضه لاي اعتداء لتقول النيابة إثر ذلك بإطلاق سراحه وإخلاء ذمته .