أخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 11:06 صباحًا

تأسيس جمعية لقدماء لاعبي ومدعمي الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة

بتاريخ 14 مارس, 2018
تأسيس جمعية لقدماء لاعبي ومدعمي الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة

ينعقد مساء يوم الجمعة 16 مارس الجاري الجمع العام التأسيسي لجمعية قدماء لاعبي ومدعمي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء بالفضاء الثقافي للشباب قرب مسجد بناني بالجديدة .

وقد وجهت اللجنة التحضيرية الدعوة الى جميع قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لحضور اشغال الجمع العام والمساهمة في اخراج مشروع الجمعية ليرى النور .

وحسب ما جاء على لسان احد اعضاء اللجنة التحضيرية , ان التفكير في تأسيس جمعية , تانية , لقدماء اللاعبين لم يكن وليد اللحظة مؤكدا انه كان بسبب ما يتعرض له قدماء اللاعبين منذ تولي المكتب الحالي مهامه من سلوكات مهينة .

كما كان التفكير في التأسيس بعدما عجز القدماء في اعادة الجمعية الحالية الى سكة الصواب والتزامها باهداف الجمعية وعدم اكتراثها لما يواجهه عدد من القدماء من مشاكل ومعاناة اجتماعية .

وعما اذا كان التأسبس رد فعل في مواهة ما تعرض له اللاعب السابق المصطفى ايت جورك , اوضح المتحدث ان الواقعة عجلت بالتأسبس خاصة بعد الدور السلبي لجمعية القدماء في هذه الازمة وسعيها الى طمس الحقائق وعدم انصاف قدماء اللاعبين الذين هاجروا المدرجات تفاديا للاهانة .