أخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 12:10 مساءً

ثلاث سنوات سجنا نافذا لمول الحانوت.. غرر بطفلة قاصر وهتك عرضها في أزمور

بتاريخ 2 أغسطس, 2018
ثلاث سنوات سجنا نافذا لمول الحانوت.. غرر بطفلة قاصر وهتك عرضها في أزمور

أحمد ذو الرشاد 

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا تاجرا وحكمت عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية التغرير بقاصر وافتضاض بكارتها والتحريض على الفساد، تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والعنف والهجوم على مسكن الغير وإلحاق خسائر مادية بملكه والسب والشتم في حق أحد الأصول.
وظل المتهم في حالة فرار منذ تقديم شكاية من قبل قاصر في حقه أمام مصلحة الشرطة القضائية بأزمور، أفادت فيها، أن المتهم اعتاد اعتراض سبيلها أثناء توجهها نحو قاعة الرياضة، حيث تمارس تداريبها. وأضافت أنه لم يتوقف عند ذلك الحد، بل هجم عليها أثناء ممارستها لتمارينها الرياضية واعتدى عليها، وهجم على مسكن والديها وأحدث عدة خسائر مادية به.
وتقدم والده بشكاية ضده، صرح من خلالها أنه وضع دكانا رهن إشارة المتهم لبيع المواد الغذائية، لإبعاده عن أصدقاء السوء، الذين تسببوا في ولوجه إلى السجن، لكنه لم يواظب على عمله ووجه له السب والشتم، لما نبهه إلى ضرورة الاهتمام بعمله.
وبعد إيقاف المتهم والاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، استمع إليه في محضر رسمي، فصرح أنه مدمن على شرب الخمور واستهلاك المخدرات، وأنه بعد خروجه من السجن، اشتغل في دكان والده، لكن إدمانه على الخمر، تسبب له في مشاكل كثيرة مع والده.

<