أخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 9:05 مساءً

جمعية أمل السرابتة تحيي ذكرى عيد العرش بجماعة أولاد احسين بإقليم الجديدة

بتاريخ 3 أغسطس, 2018
جمعية أمل السرابتة تحيي ذكرى عيد العرش بجماعة أولاد احسين بإقليم الجديدة

عرف الحفل المنظم من طرف جمعية أمل السرابتة للتنمية والثقافة احتفاء بمناسبة عيد العرش المجيد يوم الإتنين 30 يوليوز الجاري بدوار السرابتة بجماعة أولاد احسين بإقليم الجديدة ،حضور رئيس جماعة أولاد احسين وقائد قيادة اولاد احسين وممثل السلطة بالإضافة إلى أعضاء الجمعية .ومنخرطيها وكذا ساكنة المنطقة أولاد احسين
حيث افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، والتي تلاها المقرئ الطفل عبد الرزاق هرموش وكذا نشيد الوطني بصوت تلميذات وتلاميذ المجموعة المدرسية للمنطقة.

وكانت كلمة السيد عبد العزيز الرسامي بمناسبة عيد العرش المجيد والتي جاء فيها :”لقد شد جلالة الملك نصره الله قلوب القادة والمفكرين إليه بكل تقدير وإعجاب نظرا لما خصه الله تعالى به من الصفات الحميدة والأخلاق الفاضلة ونظرا لما برهن عليه بقوة وعزم وإيمان من تحقيق واسع للأعمال البناءة والتوجيهات التجديدية الصائبة، ولا غرابة في كل ذلك فهو نفحة من نفحات والده المشمول بعفو الله ورحمته، وهو أيضا رمز للفتوة والشباب المعبر عن الطموح الدائم والعزيمة الصلبة التي لا تلين والحماس المتقد في النفس والفكر والضمير لبلوغ أسمى الغايات وتحقيق أنبل الأهداف والمنجزات.
والمتتبع لمجمل عطاءات ملكنا الشاب ومنجزاته في كل الميادين يجدها قد اصطبغت بصيغة التجديد والتحديث التي أمست طابعا مميزا السياسة جلالته الحكيمة وشعارا بارزا لمسيرته الإصلاحية”.
كما تقدم السيد القائد بالشكر الجزيل لجمعية أمل السرابتة على أحياءها ذكرى عيد العرش المجيد، وأنه جد فخور بالاحتفال مع ابناء المنطقة بهذه الذكرى الغالية على نفوس المغاربة عبر ربوع الوطن.
هذا وقد عرف الحفل فقرات فنية وترفيهية شيقة وممتعة، والتي أحياها وقام بتنشيطها كل من عبد الله دبيان وسعيد المختتر وصلاح الدين جدو الذين قاموا بتنشيط الأطفال بعروض متميزة ومسبقات ترفيهية، شارك فيها تلاميذ وتلميذات المنطقة. كما تميز الحفل بعروض مسرحية مقدمة من طرف جمعية الشباب الغد وجمعية امل السرابتة الذين رسمو البسمة على وجوه الأطفال، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين.
وفي الختام، رفع رئيس جمعية أمل السرابتة للتنمية والثقافة بأولاد احسين السيد جواد المصطفى برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله.
<