أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 12:28 مساءً

جمعية الأمل للكرة الحديديةبسيدي بنور تستنكر الاجهاز على الجمع العام لعصبة تانسيفت الجنوب

بتاريخ 27 يناير, 2018
جمعية الأمل للكرة الحديديةبسيدي بنور تستنكر الاجهاز على الجمع العام لعصبة تانسيفت الجنوب

طالب المكتب المسير لجمعية الأمل للكرة الحديدية بسيدي بنور الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بالتدخل الفوري والعاجل لإعادة الأمور إلى نصابها وتصحيح الوضع الحالي لعصبة تانسيفت- الجنوب للكرة الحديدية بإعادة انعقاد الجمع العام العادي-وانتخاب مكتب مديري آخر .
كما طالب في بيان صادر عنه ويحمل توقيع الكاتب العام للجمعية السيد العربي بلموجيب بإيفاد لجنة لافتحاص مالية العصبة أسوة بباقي الجمعيات الرياضية.
وعبر,  في ذات البيان,  عن استنكاره الخرق السافر للقانون التنظيمي للكرة الحديدية خلال الجمع العام للعصبة ودانة التواطؤ اللارياضي للأندية المساهمة في المسرحية الهزلية ضدا على القانون.
واستعرض , البيان ,  الاحداث والتجاوزات الخطيرة التي شابت الجمع العام العادي. لعصبة تانسيفت- الجنوب للكرة الحديدية المنعقد يوم السبت 30 دجنبر الماضي . بدار الشباب-حي الفتح باليوسفية حيث قام عدد من رؤساء الأندية.بخرق سافر لقانون الحريات العامة والقانون الجامعي المنظم للعبة..وأمام تحد صارخ لممثل الجامعة الذي حضر الجمع.وفي غياب ممثل وزارة الشباب والرياضة..حيث عقدوا اتفاقا خارج الشرعية القانونية يوما قبل الجمع العام العادي المتفق عليه أعلاه..(النية المبيتة)واتفقوا فيما بينهم على عدم قراءة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي.

وكان لهم ما أرادوا يوم الجمع العام العادي .وصوتوا ضدا على القانون .وجرى الاجتماع بدون مسير ومقرر. ودون احترام المسا طير المتبعة في الجموع العامة.. وبالرغم من محاولاتنا بتطبيق القانون من خلال نقطة نظام..كان لمهندسي الجمع العام العادي رأي آخر وتم رفض تدخلنا… ومع دلك نددنا بدالك الخرق..ورفضنا التصويت على السيناريو المفضوح وامتنعت جمعية أخرى.وغابت ثلاث أندية.لدا فإننا-جمعية الأمل للكرة الحديدية سيدي بنور………؟

<