1. الاتحاد المغربي للشغل بالجديدة يستنفر الجامعات الوطنية استعدادا لفاتح ماي الاتحاد المغربي للشغل بالجديدة يستنفر الجامعات الوطنية استعدادا لفاتح ماي
  2. اللجنة التقنية الاقليمية تخصص اجتماعها الشهري للقطاع الفلاحي باقليم الجديدة اللجنة التقنية الاقليمية تخصص اجتماعها الشهري للقطاع الفلاحي باقليم الجديدة
  3. لجنة من المفتشية العامة للادارة الترابية تصل غدا الاتنين الى بلدية الجديدة . لجنة من المفتشية العامة للادارة الترابية تصل غدا الاتنين الى بلدية الجديدة .
  4. إفراغ مطعم القرش الأزرق بسيدي بوزيد تنفيذا لحكم قضائي إفراغ مطعم القرش الأزرق بسيدي بوزيد تنفيذا لحكم قضائي
  5. احد مكونات مجلس بلدية الجديدة يطالب بتغيير في أسماء نواب الرئيس لصالح مستشار مثير للجدل احد مكونات مجلس بلدية الجديدة يطالب بتغيير في أسماء نواب الرئيس لصالح مستشار مثير للجدل
  6. تدابير واجراءات استباقية لمراقبة جودة المواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان تدابير واجراءات استباقية لمراقبة جودة المواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 6:13 مساءً

جمعية “مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” تلتحق بالفدرالية الدولية للفن الفوتوغرافي

بتاريخ 24 أغسطس, 2016
جمعية “مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” تلتحق بالفدرالية الدولية للفن الفوتوغرافي

 

تخبر جمعية ” مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” كل الفعاليات الفوتوغرافية المغربية والأجنبية بالتحاق الجمعية بالفدرالية الدولية للفن الفوتوغرافي.
وسيتم التصويت لفائدة التحاق جمعية ” مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” بالعائلة الفوتوغرافية العالمية من طرف الدول الحاضرة بالمؤتمر الثالث والثلاثون للفدرالية الدولية للفن الفوتوغرافي، والذي تجري أطواره في سيول بكوريا الجنوبية في الفترة الممتدة من 22 إلى 28 غشت 2016. وقد جاء ذلك بعد تزكية وقبول اللجنة المديرية لملف جمعية ” مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” في مستهل شهر ماي المنصرم، وتمت إحالته على الجمع العام للتصويت العلني داخل المؤتمر، والمصادقة على انضمام المغرب كعضو فعال بالفدرالية الدولية للفن الفوتوغرافي، المنظمة التي تتواجد على امتداد القارات الخمس منذ أكثر من ستين سنة، مشكلة من 92 دولة، وتمثل مصالح أكثر من مليون ونصف فوتوغرافي عبر العالم.
وبذلك تفتح جمعية ” مُحتَرَف الفن الفوتوغرافي” بوابة اللقاءات والتظاهرات العالمية على مصراعيها أمام الفوتوغرافي المغربي والأجنبي، المحترف والهاوي، لولوج لوائح المشاركات القارية والمنافسات الدولية، تثمينا لمجهوده الحثيث في العمل على رقي هذا الجنس الفني البصري وإشعاعه داخل المغرب، وتلبية لتطلعاته في إبراز الفوتوغرافيا الفنية المغربية، وتألقها على المستوى العالمي.
وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس الجمعية، نيابة عن مكتبها التنفيذي ومجلسها الإداري، بتهنئة كافة أعضاءها؛ مع كل التقدير للفوتوغرافيين المغاربة والأجانب الذين أثروا بإبداعاتهم معارضها ولقاءاتها الفنية؛ وبأحر الشكر والامتنان للمثقفين المبدعين، الأعضاء الشرفيين، الذين ساهموا في تنشيط ندواتها وموائدها المستديرة؛ الشكر موصول أيضا لحملة الأقلام الصحافية بوسائل الاتصال المكتوبة والرقمية، والتي لم تذخر جهدا في تغطية أنشطة الجمعية منذ انطلاقها.
كما يتقدم رئيس الجمعية بتحية تقدير واحترام وإجلال لكل من آمن بمغامرات الجمعية وتضحياتها في غياب أي دعم مادي يذكر، بتشجيعه المعنوي لمسارها، وحضوره الدائم لمحطاتها، وتتبعه لكل إخطاراتها.