http://a106424.hostedsitemap.com
أخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 1:31 مساءً

حادثة سير بشارع جبران خليل جبران ترسل شخصين إلى المستعجلات في حالة حرجة

بتاريخ 4 فبراير, 2018
حادثة سير بشارع جبران خليل جبران ترسل شخصين إلى المستعجلات في حالة حرجة

أصيب شخصين في حادثة سير مساء اليوم الأحد 4 فبراير الجاري ، شاب وسيدة ، تسببت فيها سيارة رباعية الدفع بشارع جبران خليل جبران بالقرب من مكاتب بيع شقق الضحى ، إصابة الشاب وصفت بالخطيرة نقلا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة .

كما أصيب سائق السيارة ، عدل ، وزوجته التي كانت إصابتها هي الأخرى خطيرة من الأرجح أن يتم نقلها إلى مدينة الدار البيضاء لإجراء الفحوصات الضرورية  .

وحسب شهود عيان ، فان السيارة كانت تسير بسرعة فائقة لم يتمكن معها السائق من السيطرة عليها لتصطدم بعمود الكهرباء المعدني وتستقر في الإتجاه التاني للطريق التنائية ، زيادة على رداءة الطريق وتساقط الأمطار  .

كان يمكن للسيارة أن تخلف ضحايا أكثر لو لم تكن الطريق شبه خالية من الراجلين والسيارات لتزامن الحادثة مع المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا “شان 2018″ كما تتضح جسامة الخسائر التي لحقت السيارة من نوع ” نيسان كاشكاي ” والأضرار التي لحقت عمود النور المعدني .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الشارع ، أطول شارع في مدينة الجديدة ، و منذ بداية العمل به ونظرا لحركة المرور التي يعرفها على مدار الساعة تحول إلى مسرح لكل أنواع حوادث السير ، خاصة بالقرب من مرجان ، بسبب عدم احترام قانون السير ، الأسبقة وتحديد السرعة والنقص الحاصل في علامات التشوير .