أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 10:05 مساءً

حريق يحول فرش وتجهيزات منزل في حي النجد بالجديدة إلى رماد

بتاريخ 15 أبريل, 2018
حريق يحول فرش وتجهيزات منزل في حي النجد بالجديدة إلى رماد

شب حريق قبل لحظات من مساء اليوم الأحد 15 أبريل الجاري في الطابق السفلي لأحد المنازل بحي النجد 1 ، قرب مسجد النجد، مخلفا خسائر مادية بعدما حول  فرش المنزل وتجهيزاته إلى رماد .

وقد كانت الاسرة التي تقطن في المنزل على سبيل الكراء خارج المنزل لحظذ اشتعال النيران حيث غطت سحابة الدخان الزقاق ليهرع الجيران لإبعاد سيارة ساكن الطابق السفلي حثى لا تمتد إليها ألسنة اللهب التي لم تبق على شيء من الفرش المنزلي .

وفور علمها بالواقعة ، هرعت عناصر الوقاية المدنية إلى المكان معززة بشاحنة صهريج وسيارة إسعاف حيث تمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب رغم الصعوبات التي واجهتها خلال التدخل بفعل الظلام الذامس وقوة الدخان لم يسمح بالروية رغم استعمال مصباح يدوي .

هذا وتجهل الأسباب التي كانت وراء اشتعال النيران في إحذى غرف المنزل إذ يعتقد أنها اندلعت في غرفة الجلوس فيما قال صاحب المنزل أن الحريق أتى على كل ما يملكه وأن رزقه كان في الغرفة المحادية لغرفة الجلوس والتي تحولت إلى رماد .

وردا على ما تداوله المواطنون من احتمال انفجار شاحن الهاتف ، نفى صاحب المنزل أن يكون ترك شاحن الهاتف في الكهرباء مضيفا أن التحقيق التقني هو الذي سيكشف السبب . 

<