أخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 9:55 مساءً

حفل إعذار جماعي بجماعة الغنادرة الزمامرة شمل حوالي 277 طفلا

بتاريخ 15 يوليو, 2018
حفل إعذار جماعي بجماعة الغنادرة الزمامرة شمل حوالي 277 طفلا

الحسن أبوزيد

شهدت جماعة الغنادرة بدائرة الزمامرة اقليم سيدي بنور حفل إعذار جماعي يومي السبت والأحد 14 و 15 يوليوز الجاري استفاذ منه حوالي 277 طفلا يتحذورن من عدة دواوير تابعة للجماعة.

نظمت عملية الاعذار الجماعي بمبادرة من النائب البرلماني ورئيس جماعة الغنادرة دائرة الزمامرة السيد عبد الغاني مخداد  بدعم من بعض فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة في إذار قافلة طبية لهذا الغرض تحث إشراف كل من السيد إسماعيل الفلاح الإدريسي مدير المستشفى الحلي بالزمامرة والسيد المصطفى العجمي الممرض الرئيس ومختص في الجراحة والسيد  محمد تيس مساعد صيدلي والسيد خليل حمة سائق سيارة إسعاف بجماعة الغنادرة.

حطت القافلة الطبية الرحال صباح يوم أمس الأحد بدوار المناقرة الحدادة بمقر روض الاطفال التابع لجماعة الغنادرة حبث كان في استقبالها عدد من فعاليات المجتمع المدني عن تعاونية أمل المناقرة الحدادة و تعاونية أمل المناقرة الحدادة يتقدمهم المستشارين الجماعيين نور الدين الزوين وعبد الهادي واوة قبل ان تنتقل على التوالي الى دوار أولاد الطاهر امحمد ومنه الى دوار أولاد العوني .
وكانت دواوير العثامنة والمناقرة السمامرة على موعد مع فعاليات تلقافلة الطبية صباح اليوم الأحد حيث تواصلت عملية الاعذار  في جوي تعمه الفرحة والسعادة بين أسر المستفدين .

هذا وقد خصص للاطفال الذين شملتهم العملية ملابس تقليدية خاصة بمثل هذه المناسبة لادمال الفرحة والبهجة على الاطفال وذويهم.

<