أخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 1:37 مساءً

حفل تخرج الفوج الرابع بالمركز الجهوي لمهن التربية والتعليم بالجديدة

بتاريخ 1 يوليو, 2018
حفل تخرج الفوج الرابع بالمركز الجهوي لمهن التربية والتعليم بالجديدة

عرف المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الجديدة يومه السبت 30 يوليوز من السنة الجارية، حفل تتويج تخرج الفوج الرابع، الذي اختار شعار التحدي من مدراء المؤسسات التعليمية بالأسلاك الثلاثة( الابتدائي، الإعدادي والثانوي).
حضر هذا الحفل مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة السيد عبد السلام ميلي والمديرة المساعدة بذات المركز أمال الفارسي و أطرها الإدارية والتربوية وأقارب خريجي الفوج، كما حضر المدير الإقليمي لمدينة سيدي بنور السيد محمد حجاوي وكذا عدد مهم من الشخصيات التربوية المكونة – بكسر الواو – والمدنية داخل المركز.
وفي مستهل هذه الحفلة، تم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ليليها النشيد الوطني، لتتقدم السيدة المديرة المساعدة أمال الفارسي بكلمة ترحيبية أعربت فيها عن عمق فرحتها وامتنانها بدفعة هذا الفوج متمنية لهم مسيرة مهنية مفعمة بمزيد من العطاء النجاحات، ليتقدم باقي الاطر الإدارية الممثلة للمديريتين معا، الجديدة وسيدي بنور بتقديم كلمتهم.
ثم عرض شريط فيديو يوثق اهم الإنجازات والانشطة التي قام بها الفوج نفسه خلال مساره التكويني سواء داخل المركز أو خارجه بالمؤسسات التعليمية رفقة الكفلاء.


القى منسق المسلك السيد عبد الكريم بن قدور، كلمة ترحيبية امام الحضور الكريم، مشيدا بمجهودات المدراء المكونين الذين برهنوا على روح الفريق وخالص التفاني من اجل تحقيق الأفضل للمنظومة التعليمية، مرشدا إياهم بالتفاني والإخلاص في العمل لتحقيق حكامة إدارية جيدة وأن يظلوا لحمة واحدة، كما عبر عن شكره لكل الجهات التي سهرت على نجاح هذا الحفل التخرجي، مضيفا في ذات السياق، أن الباب مفتوح على مصراعيه في وجه جميع الاطر التربوية من مدراء وأساتذة جدد.
ومن جهة اخرى، القى الاستاذ محمد سلمان منسق فوج التحدي، كلمات بهذه المناسبة المتميزة، عبارات شكر وامتنان لكل الأطر التي سهرت على تكوينهم واعدادهم لتحمل مشقة هذه المسؤوليةالملقاة على عاتقهم، معبرا عن فرحتهم بهذا الانجاز العظيم الذي ينضاف الى حصيلة عملهم داخل المؤسسات التعليمية بالاقليم، متمنيا التوفيق لكافة الخريجين والخريجات في مسارهم المهني المستقبلي.
هذا، وتميز حفل تخرج هذا الفوج من خريجي الاطر الإدارية بتوزيع شواهد تقديرية على جميع الخرجين والخريجات.
عبد الباسط أباتراب/ الجديدة.