أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 12:27 مساءً

دراج يفند مزاعم رئيس جامعة الدراجة بنشر صور فاضحة

بتاريخ 15 أبريل, 2018
دراج يفند مزاعم رئيس جامعة الدراجة بنشر صور فاضحة

نشر أحد الدراجين من المنتخب الوطني للدراجات صورا تكشف حقيقة المعاملة التي كان يتلقاها الدراجون خلال التربصات ردا على قرار المكتب الفيدرالي للجامعة القاضي بتوقيف الدراجين الذين انسحبوا، أول أمس الجمعة، من الدورة ال31 لطواف المغرب .

وكان منتخبي الدراجين ” أ ” و ” ب ” انسحبا بشكل جماعي من الدورة الـ31 لطواف المغرب لسباق الدراجات، المنظمة ما بين 6 و 15 أبريل الجاري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في إطار أجندة (أفريكا تور) الخاصة بالاتحاد الدولي للدراجات، حيث سيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، حوالي 1600 كلم موزعة على عشر مراحل.

واوضح صاحب الصور انها التقطت خلال اقامتهم في احدى التربصات الاعدادية مؤكدا انها  لا تستجيب الى الشروط الدنيا المفروض توفرها في الوقت الذي تخصص فيه اقامة فاخرة لغيرهم من الرياضيين والمسؤولين الاداريين .

وجدير بالذكر ان جامعة الدراجة عاشت , وما تزال , على ايقاع الانتقادات والاحتجاجات عرفت تناميا في السنتين الاخيرتين دون ان يتمكن الممتب الجامعي من احتوائها بتوفير الامكانيات اللازمة لممارسة هذه الرياضة والنهوض بأوضاع الدراجين .

وان الصور تعزز موقف الدراجين الفاضبين و تفند مزاعم رئيس الجامعة الذي قال بأن ” الجامعة تجاوبت إيجابيا مع كل متطلبات الدارجين قبل إعطاء انطلاقة الطواف”.

الم يكن حريا بالجامعة اتخاذ قرارات في اتجاه النهوض بالدراجة وتحسين اوضاع أعضاء المنتخب الوطني ” أ ” و ” ب ” وصرف مستحقاتهم المالية ووضع خطة واضحة لادماجهم في برنامج تنموي يضمن استقرارهم النفسي ويؤهلهم للاسهام في الرفع من مستوى انتشار اللعبة .!؟