أخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 11:39 مساءً

دروس تكوينية للحكا بالملعب البلدي بالزمامرة

بتاريخ 25 مايو, 2018
دروس تكوينية للحكا بالملعب البلدي بالزمامرة

عزيز العبريدي

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى ونادي النهضة اتلتيك الزمامرة لألعاب القوى، بمناسبة إحداث حلبة مطاطية جديدة بالملعب البلدي ” الشهيد احمد شكري “، دورة تكوينية للحكام والحكمات مدتها 03 أيام.
ويشارك في هذه الدورة التكوينية حوالي 35 حكم وحكمة، يتلقون خلال مدة ثلاثة أيام متتالية من الجمعة 25 ماي الجاري إلى غاية 27 منه، دروسا نظرية تقام بقاعة الندوات بالملعب، ودروس تطبيقية بالحلبة المطاطية، ويشرف على هذه الدورة التكوينية محمد وهاب مدير التنظيمات بالجامعة، بمساعدة عبد الله الشاهب المستشار التقني للجامعة، وتقدم الدروس من 10 صباحا حتى 12 ليلا.
وعلى هامش هذه الدورة التكوينية سيتم تنظيم سباق محلي خاص بفئة البراعم تشارك فيه أندية عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى يوم السبت 26 ماي الجاري ابتداء من الساعة 04 مساء.
وقال عبد الكريم الساسي رئيس نادي النهضة اتلتيك الزمامرة لألعاب القوى، بأن الهدف من تنظيم هذه الدورة التكوينية هو تكوين حكام وحكمات مؤهلين من أجل تنظيم سباقات جهوية وطنية على الحلبة المطاطية التي تم إحداثها مؤخرا بالملعب البلدي ” أحمد شكري ” بالزمامرة .