أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:14 مساءً

شباب الريف يرغم فارس دكالة على التعادل وتقاسم نقط المباراة

بتاريخ 5 نوفمبر, 2017
شباب الريف يرغم فارس دكالة على التعادل وتقاسم نقط المباراة

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من إجبار فارس دكالة على تقاسن نقط المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد 5 نونبر برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي المغربي بعدما انتهت بالتعادل 2 – 2 .

كان الفريق الضيف سباقا للتسجيل وإنهاء الجولة الأولى بهدفين لصفر ، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من توقيع بلال المغري ، قبل أن يضيف يونس الحواصي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة.

في الجولة التانية ظهر لاعبوا الدفاع الحسني الجديدي في حالة شرود داخل المستطيل الأخضر وفقدانهم لبوصلة اللعب بشكل جعل الفريق المضيف أكثر استحواذا على الكرة وأكثر تهديدا لشباك الحارس الكيناني الذي لم يصمد طويلا في التصدي لهجمات الفريق الخصم .

عدم مسايرة لاعبي فارس دكالة لإيقاع اللعب مكن هجوم شباب الريف من إحراز التعادل حيث تمكن السعيدي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 66، وأحرز اللاعب مورغان هدف التعادل في الدقيقة ال 78، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين .

نتيجة هذه المباراة عرضت الربان عبد الرحيم طالب لإنتقادات الجمهور الجديدي الذي لم يستسغ دواعي إقحامه لبعض اللاعبين في هذه المباراة كما انتقد التغييرات التي أقدم عليها في تشكيلة الفريق .