أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 11:10 مساءً

شبح النتائج السلبية يلازم فارس دكالة واتحاد طنجة يمطر شباكه برباعية

بتاريخ 27 أغسطس, 2016
شبح النتائج السلبية يلازم فارس دكالة واتحاد طنجة يمطر شباكه برباعية

 

أخفق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في العودة بنتيجة إيجابية من مدينة البغاز في أول مباراة له برسم الموسم الكروي الجديد من البطولة الإحترافية المغربية وانهزامه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق إتحاد طنجة مساء اليوم السبت بملعب طنجة الكبير.

أداء العناصر الجديدية لم يكن مقنعا أمام الفريق الطنجي الذي كان أكتر تناسقا وتنظيما حيث تمكن من السيطرة على مجريات اللعب في الجولتين حيث استطاع الوصول إلى شباك فارس دكالة مستغلا الهفوات والاخطاء الدفاعية .

إنتهت الجولة الأولى من المباراة بتقدم الفريق المحلي بهدف جاء في الدقيقة 34 بواسطة إينيس سيبوفيتش

وفي الجولة التانية ، إستمر لاعبوا الدفاع الجديدي في الإعتماد على اللعب الفردي والتمريرات الخاطئة ليتمكن اللاعب عبد الغني معاوي من تسجيل الهدف الثالث لفائدة فريق البوغاز في الدقيقة 51 وبعد ثلاث دقائق فقط يتمكن المهاجم عبد الغني معوي من تسجيل الهدف الثالث في المباراة .

وقد انتظر الجديديون الدقيقة 81 ليتمكن وليد أزارو من تسجيل الهدف الوحيد للجديديين بعدما ضيع عدد من المحاولات التي كانت سانحة للتسجيل في الجولة الأولى والتانية .

وفي الدقيقة 86 يسجل اللاعب هيرفي لوفاني الهدف الرابع والأخير في المباراة لصالح فريق إتحاد طنجة ويبصم على بداية قوية في موسم لن يكون فيه مكان للفرق الضعيفة و التي لم تستوعب بعد أن الإيقاع الكروي بالبطولة الإحترافية يسير بوثيرة تصاعدية .