أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 9:09 مساءً

شركة صوناسيد لانتاج الحديد الصلب بالجرف الأصفر تنفتح على وسائل الاعلام في لقاء تواصلي

بتاريخ 5 يوليو, 2018
شركة صوناسيد لانتاج الحديد الصلب بالجرف الأصفر تنفتح على وسائل الاعلام في لقاء تواصلي

نظمت ادارة شركة صوناسيد لانتاج الحديد الصلب  بالجرف الاصفر صباح اليوم الخميس 5 يوليوز الجاري لقاء تواصليا مع ممثلي الاعلام الجهوي والوطني بوحدة انتاج الحديد الصلب بالجرف الاصفر. .

يهدف هذا اللقاء الى ربط جسور التواصل بين الوحدة الانتاجية ووسائل الاعلام وإطلاعها على مختلف الاجراءات والتدابير المتخدة من حيث السلامة وحماية البيئة وكذا السهر على تحقيق الجودة المنشودة خلال كل مراحل الانتاج .

استعرض أطر صوناسيد ، في مداخلاتهم ، معطيات بالأرقام تتعلق بكميات الحديد الواردة على الوحدة ، عبارة عن خردة ومعدات متلاشية ، من المغرب والخارج وطريقة فرزها وتدويرها لانتاج الحديد الصلب.

كما استعرض المتدخلون معطيات حول مراحل التدوير وما تتطلبه من طاقة عالية لتحويل الخردة الى مادة قابلة للاستعمال والمجهودات التي بدلت في سبيل جعل الدوررة الانتاجية للحديد الصلب صديقة للبيئة.

وعن جودة المنتوج اكد المتحدثون باسم المؤسسة ان شركة صوناسيد تحترم جميع معايير الجودة العالمية المنصوص عليها عالميا وانها باثت علامة تجارية مشهود لها بجودة منتوجها .

هذا وقد رافق أطر صوناسيد الوفد الاعلامي في جولة شملت مختلف مرافق الوحدة الانتاجية حيث كان في كل محطة مسؤول ميداني لتقديم التوضيحات والشروحات اللازمة والاحاطة بأسئلة الاعلاميين.

كانت بداية الجولة الميدانية من محطة المتلاشيات لتنتهي في مختبر قياس جودة المنتوج ومراقبته مرورا بأفران صهر المتلاشيات وتحويلها الى قطع من الحديد المنصهر تم تبريدها وأخيرا تحويلها الى حديد صلب من أحجام مختلفة.

ترقبوا تسجيلا بالصوت وااصورة لمراحل انتاج الحديد الصلب بمعمل صوناسيد الجرف الأصفر.