أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 7:06 مساءً

شريط فيديو يجر رجل أمن للتحقيق أمام الضابطة القضائية لأمن الجديدة

بتاريخ 10 يناير, 2018
شريط فيديو يجر رجل أمن للتحقيق أمام الضابطة القضائية لأمن الجديدة

باشرت الشرطة القضائية للأمن الإقليمي بالجديدة التحقيق مع رجل أمن برتبة مقدم رئيس، ينتمي إلى مجموعة التدخل السريع في شأن شريط فيديو تداوله ناشطون على نطاق واسع عبر صفحات التواصل الإجتماعي ظهر فيه وهو يعنف جارته إثر خلاف بينهما .

كما استمعت الشرطة القضائية للسيدة التي تعرض ، من خلال الفيديو ، للتعنيف على يد الشرطي حول ظروف وحيثيات النازلة في إطار إنجاز مسطرة البحث التي كلفت الضابطة القضائية بإنجازها تحث إشراف النيابة العامة .

بالعودة إلى الشريط ، فقد ظهرت في البداية السيدة وهي تقوم ببعض الأشغال أمام مراب تابع للمنزل الذي تقيم فيه ، وكانت كاميرا المراقبة متبثة قبالة الباب الذي كان مفتوحا على مصراعيه بشكل مكنها ، الكاميرا ، من توثيق بعض الوقائع .

توجه نحوها الشرطي في زي مدني وتحدث إليها ثم انصرف ، وعادت السيدة إلى العمل الذي كانت تقوم به ثم وقفت أمام الباب ليعود الشرطي ويسدد لها لكمات ثم ركلها برجله وواصل الإعتداء عليها بعدما وقعت على الأرض ليتدخل بعض الشهود لمنعه من مواصلة ممارسة العنف عليها .

وحسب التعليق الذي ذيل به الشريط فإن الشرطي طلب من السيدة التوقف عن إحدات الضجيج ولم يرقه استمرارها في الاشغال فأثارت غضبه وأضاف التعليق أنه مزاجي وسيء المعاملة تجاه جيرانه .

جدير بالذكر أن الشريط موضوع البحث كان صورة بدون صوت ولا يمكن ، من خلاله ، معرفة الحوار الذي دار بين الطرفين ويبقى التحقيق الذي باشرته الضابطة القضائية كفيلا بالكشف عن حقيقة ماجرى فعلا سيما وأن للواقعة شهود عيان ظهروا ، أيضا ، في الشريط .