أخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 10:07 مساءً

عاجل : أزمور تهتز على وقع جريمة قتل والجاني في حالة فرار

بتاريخ 24 يونيو, 2018
عاجل : أزمور تهتز على وقع جريمة قتل والجاني في حالة فرار

إهتزت مدينة أزمور قبل قليل على وقع جريمة قتل بالدرب الجديد ذهب ضحيتها شاب في عقده الثالث كان قيد حياته يبيع السجائر بالتقسيط بعدما تلقى طعنة غادرة على مستوى العنق نقل الضحية ، على إثرها ، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بأزمور حيث لفظ أنفاسه الأخيرة

وتجهل لحد الساعة التي وراء الخلاف الذي نشب بين الضحية والجاني الذي احتكم إلى السلاح الأبيض لحسم الخلاف قبل أن يلوذ بالفرار .

هذا وقد باشرت مصالح الشرطة القضائية التحقيق في النازلة بالإستماع إلى شهود عيان عيان إذ من المنتظر أن تعمم مذكرة بحث وتوقيف في حق الجاني الذي يوجد في حالة فرارا بعدما تم تحديد هويته لكونه من ذوي السوابق العدلية .

جريمة هذه الليلة تعيد الجدل الأمني وتنامي الجريمة في مدينة أزمور وذائرتها ليخيم بظلاله على الساكنة خاصة وأن مؤسسات المجتمع المدني سبق ودقت ناقوس الخطر ونبهت إلى تداعياته على الساكنة في غياب خطة أمنية استباقية تهدف إلى تجفيف منابع الجريمة والقضاء على أسبابها .

الوضع الأمني بمدينة أزمور يفرض على المصالح الأمنية تكثيف الجهور بالقدر الكافي للتحسيس بالأمن والطمأنينة بين الساكنة ونشر الرعب بين المجرمين والخارجين على القانون .