أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 11:05 مساءً

عبد الرحيم طاليب يثير غضب الجمهور الرياضي بتصريح صحفي أثار الجدل

بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
عبد الرحيم طاليب يثير غضب الجمهور الرياضي بتصريح صحفي أثار الجدل

أخطأ مدرب الدفاعي الحسني الجديدي لكرة القدم عبد الرحيم طاليب إثر إقدامه على خرجة إعلامية غير محسوبة هاجم فيها الجمهور الجديدي واتهمه باستهدافه في الوقت الذي يحقق فيه نتائج إيجابية مع الفريق وإنهائه للموسم الرياضي المنصرم وصيفا لبطل المغرب وللفريق الفائز بكأس العرش .

خروج لم يكن موفقا على الإطلاق وفتح عليه ابواب غضب الجمهور الجديدي الذي لم يستسغ نعته لمنتقدي الفريق بالمشوشين وهي صفة أطلقها بعض اعضاء المكتب المسير في مواجهة منتقديهم من الجمهور قبل قدوم عبد الرحيم طاليب إلى القلعة الدكالية وكان توصيفه عاما وفضفاضا ويمكن لكل من انتقد أذاء الفريق أو تجربة طاليب أن يعتقد أنه المقصود بالإتهامات .

هذا لأن عبد الرحيم طاليب نسي أنه مدربا متعاقدا مع فريق يسير من المال العام يجعل منه ملكا مشاعا لكل الجديديين رغم هجرتهم الجماعية لمدرجات ملعب العبدي ومتابعتهم للمباريات على كراسي المقاهي وأن طاليب منتذب لتدريب الفريق من أجل تحقيق أهداف اساسية في مقدمتها الفرجة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكن من نيل الألقاب .

ألم يكن بإمكان عبد الرحيم طاليب اسغلال خرجته الإعلامية المثيرة للجدل في طمأنة الجمهور الجديدي على مستقبل الفريق وتركيبته البشرية وحث الجماهير على الرفع من معنويات اللاعبين بعد عدم توفقهم في نيل الكأس التانية ومناشدة الجماهير لتأجيل اللوم والعتاب إلى ما بعد التخلص من آثار نهائي كأس العرش .

ولعل الصخب الذي خلفته هزيمة الفريق الجديدي أمام فريق نهضة بركان برسم مؤجل الدورة الثامنة مساء يوم أمس الأربعاء بملعب العبدي وانفجارها في وجه عبد الرحيم طاليب بتلك الطريقة الغير مسبوقة لدليل على وقع خرجته الإعلامية على علاقة الجمهور الجديدي والطاقم التقني وقد تطال اللاعبين والمكتب المسير بعدما حملته مسؤولية ضعف أداء التركيبة البشرية التي لعب بها بدون خطة واضحة ويتلقى الهزيمة .