أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 1:47 مساءً

لاعب فارس دكالة والمنتخب الوطني السابق مصطفى ايت جورك يلجأ الى القضاء ومنظمة حقوقية تدخل على الخط

بتاريخ 10 مارس, 2018
لاعب فارس دكالة والمنتخب الوطني السابق مصطفى ايت جورك يلجأ الى القضاء ومنظمة حقوقية تدخل على الخط

علم من مصدر مأدون ان لاعب الدفاع الحسني الجديدي والمنتخب الوطني سابقا المصطفى ايت جورك  تقدم بشكاية الى السيد وكيل الملك في شأن الاعتداء الذي تعرض له في ملعب العبدي بالجديدة حينما كان يهم بولوج مدرجات الملعب مرفوقا بابنه. 

كما علم ان المكتب الاقليميي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالجديدة قد دخل على الخط حيث  حمل المسؤولية فيما تعرض له المصطفى ايت جورك  للمكتب المسيرلفريق الدفاع الحسني الجديدي .

ونبه المكتب الاقليمي الى الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديديو كان اخرها ماتعرض له الفاعل الجمعوي مصطفى ايت جورك لاعب المنتخب الوطني والفريق الحسني الجديدي سابقا .

وقالت العصبة انه واتناء ولوجه رفقة ابنه الملعب حيث تعرض للدفع والضرب والاهانة من طرف احد حراس الامن الخاص رغم انها صفة غير قانونية لان لاوجود لقانون ينظمها٠

وعبرت العصبة في الاخير عن ادانتها الشديدة لهذه الاختلالات والتجاوزات مطالبة بفتح تحقيق في النازلة ورد الاعتبار لكل قدماء لاعبي الفريق. 

وتجدر الاشارة الى ما خلفته الواقعة,  في حينها,  من تعاطف واستنكار الجماهير الرياضية لما تعرض له اللاعب السابق في صفوف الدفاع الحسني الجديدي والمنتخب الوطني لما تميز به,  وما يزال,  من اخلاق عالية وروح رياضية حيث انتشرت صوره بشكل مثير للانتباه على شبكات التواصل الاجتماعي.