http://a106424.hostedsitemap.com
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:06 مساءً

مستخدمو شركة النقل الحضري بالجديدة دايرين الشوهة

بتاريخ 8 مايو, 2018
مستخدمو شركة النقل الحضري بالجديدة دايرين الشوهة

تشابك مستخدمين في شركة النقل الحضري بالجديدة بالايدي زوال اليوم الثلاثاء على مستوى ساحة فرنسا بعدما استعمل أحدهما ، ويبدو أنه مسؤول على المراقبين ، عبارات مخلة بالحياء في حق التاني .

وكان الشخص المسؤول / الشاف ، يجلس على كرسي ويضع سجلا على ركبتيه ويحمل آلة حاسبة حينما كان يتحدث بصوت مرتفع في الهاتف متلفظا بعبارات ذات إيحاءات جنسية دون مراعاة للحشد البشري الذي كان ينتظر الحافلات أغلبيته من النساء أو مبالاة بزبناء المقاهي الموجودة على مقربة من موقف الحافلات .

لاكن الأزمة احتدت حينما واجهه الشخص الذي كان يحدثه عبر الهاتف وحاول استفساره عن سبب استعمال العبارات المخلة بالحياء في حقه إلا أن المسؤول فجرها في وجهه وواصل السب والشتم بنفس الطريقة إذ لولا تدخل زملائهم لتحول الفضاء إلى حلبة للمصارعة .

وجدير بالدكر أن شركة النقل الحضري سبق وكانت موضوع انتقادات بسبب سلوكات مستخدميها وتقليلهم الإحترام على الركاب باستعمال ألفاظ سوقية مشينة بشكل مستفز لعموم مستعملي حافلات النقل الحضري وهو ما يفسر حقد بعض المواطنين من مستعملي النقل الحضري أو ضحايا سلوكات عنيفة على المستخدمين خاصة المراقبين .

على إدارة الشركة أن تفرض على مستخدميها التحلي بالأخلاق واحترام الزبناء وتطبيق تعليمات المراقبة بشكل سليم يتجنب العنف بكل أنواعه المادية والمعنوية .