أخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 12:12 مساءً

مواطنون يلقون القبض على عصابة لسرقة الشقق بالجديدة اعضاؤها مهاجرون أفارقة

بتاريخ 6 يوليو, 2018
مواطنون يلقون القبض على عصابة لسرقة الشقق بالجديدة اعضاؤها مهاجرون أفارقة

تمكن سكان إحدى الإقامات وسط مدينة الجديدة مساء يوم أمس الخميس 5 يوليوز الجاري ، من إحباط محاولة سرقة شقة وإلقاء القبض على ثلاثة مهاجرين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وكانت مهاجرة مغربية قد حلت بشقة تملكها بذات الإقامة من اجل قضاء العطلة، وعند عودتها إلى شقتها بعد قضاء بعض الأغراض بالمدينة، فوجئت بأن الباب محكم الإغلاق من الداخل، وشرعت في طرقه بقوة قبل أن يقوم المشتبه فيهم بفتحه ودفعها بقوة و قبل ان يفروا إلى وجه مجهولة، لتشرع في الصراخ طلبا للنجدة فتعقبهم حارس العمارة وبعض المارة.
وأسفرت عملية المطاردة عن إيقاف أحدهم، وبعد ذلك حضر مواطن إفريقي آخر إلى مكان الحادث من اجل الاستفسار عن الواقعة ليتم اعتقاله هو الآخر، وبعد مرور حوالي ساعة نزل المشتبه فيه الثالث من سطح العمارة الذي اتخذه ملجأ للاختباء حتى تهدأ الأوضاع، ليجد السكان في انتظاره حيث تم توقيفه هو الآخر وسلموا الجميع للشرطة.
وكشفت التحريات الميدانية، حسب موقع الاحداث.انفو الذي أورد الخبر، أن شقتين اثنتين بذات العمارة كانتا مفتوحتين وهو ما يرجح أن المشتبه فيهم كانوا بصدد سرقتهما أيضا، كما تبين من خلال التحقيقات الأولية أن أحد الموقوفين الثلاثة كان يقطن ذات العمارة في وقت سابق.