أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 10:38 صباحًا

مواطن يطالب برفع الظلم والحيف في عدم الاستفادة من بقعة ارضية بتجزئة الكرم بسيدي بنور في رسالة مفتوحة

بتاريخ 4 يوليو, 2018
مواطن يطالب برفع الظلم والحيف في عدم الاستفادة من بقعة ارضية بتجزئة الكرم بسيدي بنور في رسالة مفتوحة

وجه المواطن الغازي الساخي رسالة مفتوحة إلى وزير الداخلية يطالب فيها برفع الظلم والحيف في عدم الاستفادة من بقعة ارضية بتجزئة الكرم بسيدي بنور .

فيما يلي نص الرسالة المفتوحة :

تحية واحترام :
السيد الوزير المحترم الدافع الحقيقي وراء هذه الرسالة المفتوحة جاء نتيجة لانسداد كل آفاق التواصل مع مسؤولي السلطة المحلية بإقليم سيدي بنور في شخصها عامل الإقليم المعزول مصطفى الضريس وكذا عامل الإقليم الحالي قد راسلتهم مرارا وتكرارا دون جدوى . آخر شكاية وضعتها كانت بتاريخ 02 ماي 2018 بمقر المفتشية العامة للادارة الترابية بالرباط مسجلة تحت عدد 2600 تمت احالتها على عمالة سيدي بنور بتاريخ 11 ماي 2018 .
عندما ذهبت للاسفسار عن مآل الشكاية تلقيت الرفض و الامبالاة من الجهات المعنية.
سيدي وزير الداخلية بإعتباري من متقاعدي القوات المساعدة وحامل لصفة محارب سابق وما أفنيته في خدمة الوطن بحدود الصحراء المغربية ألتمس منكم إيفاد لجنة من أجل التحقيق حول عدم استفادتي كباقي السكان القاطنين بالحي الإداري بعدما هدموا منزلي اسوة بباقي السكان المستفدين بناءا على محضر اللجنة الاقليمية لان جل البنايات متلاشية وايلة للسقوط. بحيث أنني كنت أكتري المسكن الذي تم هدمه منذ 1978 من مديرية الأملاك المخزنية وأتوفر على وصولات كرائية وكذا وثائق وعقود كدليل على استغلال لهذا المسكن في حين تم تعويض سكان أخرين بطرق يشوبها الغموض .
الإمضاء
الغازي الساخي