أخر تحديث : الجمعة 30 يونيو 2017 - 1:11 مساءً

هذا ما قرره زكرياء حدراف بعد فشل مفاوضاته مع ادارة فارس دكالة

بتاريخ 30 يونيو, 2017
هذا ما قرره زكرياء حدراف بعد فشل مفاوضاته مع ادارة فارس دكالة

ينتهي ارتباط الاعب زكرياء حدراف بفريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم الجمعة 30 يونيو ليصبح حرا في اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا له وتحديد وجهته .

وقال مصدر مقرب من اللاعب حدراف انه كان يأمل ان تفضي مفاوضاته مع ادارة فارس دكالة الى نتائج مرضية واللعب بألوان فريقه المفضل الا ان العرض الذي قدمه رئيس النادي والمبررات التي ساقها لم تكن مقنعة ولا تناسب مكانته ومؤهلاته الكروية .

وأضاف قائلا ان عرض رئيس النادي بخس الى حد كبير مكانة اللاعب ولم يأخذ بعين الاعتبار لا العروض المالية التي قدمت له من قبل فريق نهضة بركان وفريق الرجاء البيضاوي ولا الدور الذي يلعبه كمحرك ومنسق لخطوط الفريق .

وعن العروض المقدمة لزكرياء حدراف قال نفس المصدر انه تلقى عرضين جادين الأول من نهضة بركان التي عرضت عليه التوقيع لثلاث سنوات مقبل 300 مليون سنتيم ، والعرض التاني كان من فريق الرجاء البيضاوي بقيمة 250 مليون سنتيم لسنتين .

واوضح ان المفاوضات مع فريق الرجاء البيضاوي وصلت مرحلة جد متقدمة ويجري التفاوض حول بعض الجزئيات فقط وان اعلان موعد التوقيع بات وشيكا خاصة بعد فشل المفاوضات التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي .

وتعود أسباب تأخر التوقيع في كشوفات القلعة الخضراء ، يقول المتحدث ، الى تاريخ سريان العقد الذي يربط حدراف بفارس دكالة والذي ينتهي بنهاية يوم الجمعة 30 يونيو الجاري لينتقل في صفقة حرة .

 

<