http://a106424.hostedsitemap.com
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:28 مساءً

10 سنوات سجنا نافذا للمتسبب في وفاة لاعبة للكرة الطائرة بالجديدة

بتاريخ 15 مايو, 2018
10 سنوات سجنا نافذا للمتسبب في وفاة لاعبة للكرة الطائرة بالجديدة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة،  مرتكب جريمة قتل في حق خليلته لاعبة الكرة الطائرة بالجديدة، والحكم عليه  بعشر سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل قاضي التحقيق بجناية الإيذاء العمدي المؤدي إلى الوفاة والإخلال العلني بالحياء وإهانة الضابطة القضائية.

وتعود وقائع القضية إلى دجنبر الماضي عندما تلقى مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد اخبارية تقدم بها الظنين مفاذها انه تعرض ومرافقته لهجوم بالسلاح الابيض من قبل شاب من أجل السرقة ولما رفضا الانصياع لطلباته قام بالاعتداء عليهما وانه تمكن من الفرار تاركا خليلته في قبضته .

بناء على افاذة الظنين انتقلت دورية دركية الى عين المكان لتجد الضحية جثة هامدة ممددة فوق الصخور فيما كان المعتدي المزعوم قد تبخر في الهواء ليجد المركز القضائي للدرك الملكي نفسه امام جريمة مكتملة الأركان تستدعي فتح تحقيق حول ملابساتها .

وبناء على تعليمات النيابة العامة جرى الاحتفاظ بالمشتكي تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث الذي سيمكن من تحديد هوية الفاعل .

ولما حاصرت الضابطة القضائية المستكي بما توصلت اليه من حقائق ومعلومات  , تراجع عن اقواله معترفا انه كان يحاول تضليل القضاء للافلات من المحاسبة وتحمل المسؤولية .

ووقال في محضر رسمي أنه كان رفقة الضحية  ليلة الواقعة للاستمتاع بجو البحر، وبينما كانا يسيران بالقرب من حافة الجرف هوت رجلها اليسرى بعدما انزلقت من أعلى إحدى الصخور ما أدى إلى سقوطها إلى أسفل الجرف الذي يبلغ من العلو قرابة سبعة أمتار .

واضاف قائلا انه اخرجها من البركة المائة وقام بفحصها ليتبين له انها تلقت اصابات خلفت جروحا على مستوى جبينها وانها كانت فاقدة للوعي , حاول اسعافها بدون جدوى ليكتشف انها فارقت الحياة .