fbpx

قمة مؤخرة ترثيب البطولة الإحترافية تستنفر مصالح الأمن بالجديدة و الدار البيضاء

ستعيش مدينة الجديدة إبتداء من مساء يوم غد السبت إنزالا أمنيا قويا تنفيذا للخطة الأمنية المشتركة بين أمن الدار البيضاء و الأمن الإقليمي بالجديدة لتأمين السير العادي لمباراة قمة مؤخرة الترثيب للبطولة الإحترافية .

هذا وسيستثبل الدفاع الحسني الجديدي فريق الرجاء البيضاوي برسم الدورة العاشرة من الدوري الإحترافي ومن المرتقب أن يرافقه حشد كبير من جمهوره الذي يعقد الأمل على هذه المباراة لضخ ثلاث نقط في رصيده و تحسين تموقعه في سبورة الترثيب بعد النتائج المخيبة التي حصدها خلال الدورات الأخيرة .

نتيجة المباراة ومع كل الإحتمالات لن تكون سهلة ولن تمر ذون إتخاذ التدابير الأمنية اللازمة سيما وأن للجمهور البيضاوي سوابق في الشغب بمدينة الجديدة بالإضافة للوضع غير المريح للدفاع الحسني الجديدي في سبورة الترصيب وهو يحتل الصف قبل الأخير بمجموع 8 نقط و الهزيمة أو التعادل لن يخرجاه من منطقة الخطر .

مباراة يعقد عليها الفريقان آمالا كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية فيما تحبس المصالح الأمنية أنفاسها إستعدادا لتنفيذ خطتها بإحكام  سيما وأن الأنباء الواردة من الدار البيضاء تؤكذ أن الجمهور البيضاوي يريد أن يجعل عناصر القلعة الخضراء أنهم يلعبون على أرضهم .

اترك رد