fbpx

النقابة الوطنية للتعليم " ك د ش " بالعونات تستنكر سلوكات أحد الاساتذة وحارس عام المسيئة للأساتذة بثانوية دكالة

أدانت النقابة الوطنية للتعليم ” ك د ش ” بالعونات الممارسات الصادرة عن أستاذ مادة اللغة العربية وحارس عام للخارجية بالمؤسسة من تشهير وتلطيخ لسمعة الأساتذة وذلك بأخذ صور لوثائق إدارية ونشرها على صفحات الفيسبوك الخاصة به مرفوقة بمقال يتهمهم فيه بالزبونية والمحسوبية والفساد الإداري .

و أعلن المكتب النقابي ، بيان صادر عنه ، عن تضامنه اللامشروط مع الأطر الإدارية والأساتذة الذين صدرت في حقهم هذه السخافات والترهات مطالبا لهذا الحارس العام والأستاذ إنجاز واجباتهما المهنية بإخلاص وتفاني ووفاء ، واللجوء إلى المساطر الإدارية كموظفين عموميين لتقصي الحقائق عوض تلفيق التهم الباطلة والمجانية .

كما أدان إستغلال تلميذ … وإقحامه في مشاكل بعيدة كل البعد عن مستواه الفكري والعقلي معبرا عن تضامنه اللامشروط مع التلاميذ الذين حرموا من المنحة الجامعية ومحاسبة المسؤول عن هذا التقصير .

و اختتمت النقابة الوطنية للتعليم بيانه بمطالبة الإدارة بإعمال المسطرة القانونية والإدارية خصوصا وأن الإساءة وصلت إلى التشكيك بوطنية مناضلينا وفي أخلاقهم العالية وخصوصا أستاذاتنا المحترمات .

يذكر أن مكتب فرع أربعاء العونات للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عقد إجتماعا استثنائيا على إثر ما راج على صفحات التواصل الاجتماعي واليوتوب من فيديوهات تشهيرية وصور لجداول الحصص الخاصة بستة أساتذة كان وراءها كل من الحارس العام للخارجية وأستاذ اللغة العربية بثانوية دكالة التأهيلية، ضاربين عرض الحائط كل المساطر الادارية والقانونية التي من المفترض ان يلجآ إليها الموظف إذا أصابه ضرر عوض التشهير وتلفيق التهم والأكاذيب الباطلة.

اترك رد