fbpx

الدفاع الجديدي يمطر شباك شباب الريف بثلاثية نظيفة ويقدم عرضا مقنعا + فيديو

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي بعد زوال اليوم السبت 19 دجنبر الجاري تاني إنتصار له في الدوري الإحترافي المغربي على حساب فريق شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة  برسم الجولة 12 بملعب العبدي بالجديدة .

مقابلة إستحسنها الجمهور الجديدي القليل الذي حج إلى مدرجات الملعب لما لمسه في لاعبي فارس دكالة من تطور في الأداء وقتالية في اللعب و تناسق في العمليات الهجومية التي جعلته يهدد شباك حارس الفريق الزائر منذ الدقائق الأولى على إنطلاقة المباراة .

وقد يمكن الجديديون من تسجيل أول هدف لهم في المباراة منذ الدقيقة 10 بواسطة اللاعب وليد أزارو وهو الهدف الذي إحتج عليه لاعبوا فريق شباب الريف مدعين أن اللاعب كان في حالة تسلل إلا أن حكم المباراة أقره واعتبره هدفا صحيحا زلا غبار عليه .

الجولة التانية عرفت إندفاع العناصر الجديدة بقوة بحثا عن هدف تان ، عمليات نقصها التركيز وحد من فعاليتها التردد في كثير من الأحيان وانتظر أصدقاء زكرياء حدراف إلى أن أعلن الحكم الرابع عن الوقت البدل ضائق و الذي حدد في 4 دقائق ، ليتلقة اللاعب أحداد كرة جميلة دحرجها ليجد نفسه وجها لوجه الحارس وجعلها تستقر في الشباك .

دقيقة واحدة على الهدف التاني ، اللاعب وتارا يسجل الهدف الثالث ويلهب المدرجات بالهتاف لينتهي اللقاء بفوز عريض للجديديين .

وبهذه النتيجة يكون الدفاع الحسني الجديدي قد رفع رصيده من النقط إلى 13 نقطة وابتعد مؤقتا عن منطقة الخطر ليحتل الصف 13 فيما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في 14 نقطة محتلا الصف 12 من سبورة الترتيب .

فيديو : أهداف المباراة

اترك رد