fbpx

جامعة كرة القدم تمهل الأندية الإحترافية أسبوعا واحدا لتسوية نزاعاتها وديا

أمهلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أندية البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني ثمانية أيام لتسوية نزاعاتها بطريقة ودية.
وذلك قبل إتباع المسطرة التي اتبعتها الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية، والقاضية باقتطاع ديون النزاعات من منحة النقل التلفزي.
إذ أكدت مصادر متطابقة شروع الجامعة صباح يومه الاثنين في مراسلة الأندية المعنية، لإخبارها بقرارات لجنة النزعات، وإبلاغها بالمهلة الممنوحة لها من إيجاد تسوية ودية.
وكشف مصدر مسؤول أن وداد فاس والنادي المكناسي يتصدران قائمة الأندية التي تتوفر على ملفات كثيرة بلجنة النزاعات، حيث تتجاوز 12 لكل واحد منهما.
وستعمل لجنة النزاعات على حرمان الفرق من منحة النقل التلفزي، كل حسب الديون المتراكمة عليه، ويبقى فريق الرجاء من الفرق المهددة بالحرمان كليا من منحة النقل التلفزي، بالنظر إلى كثرة الملفات المتراكمة عليه بلجنة النزاعات.
وقررت اللجنة الحسم في الملفات العالقة قبل موعد منح الشطر الثاني من منحة النقل التلفزي، حتى يتسنى لها معرفة القيمة المالية التي سيتسلمها كل فريق.
وعانت لجنة النزاعات من تراكم الملفات عليها، حتى تجاوز عددها 170 ملفا، وذلك بسبب انتقال عبد الرحمان البكاوي للعمل بالعصبة الاحترافية، واستفادة موظفة اللجنة من عطلة الولادة.

اترك رد