fbpx

رئيس الدفاع الحسني الجديدي يعلق على تظلم عادل صعصع

على إثر حملة الإستنكار و التضامن التي خلفتها تصريحات عادل صعصع جراء سوء المعاملة التي تلقاها من إدارة النادي وصلت إلى حد إسقاط إسمه من لائحة اللاعبين المؤمنين لذى الجامعة الملكية لكرة القدم ، خرج رئيس النادي السيد عبد اللطيف مقتتريض بتصريح صوتي مسجل نشر على صفحة النادي الرسمية بالفايس بوك يرد فيه على ما جاء في التصريح من إتهامات .

وقال الرئيس أن عادل صعصع كان على علم بعدم إدراج إسمه ضمن اللائحة التي جرى التصريح بها لذى الجامعة الملكية لكرة القدم بسبب الإصابة التي أبعدته عن المربع الأخضر مضيفا أنه لايكنه كرئيس إدماج لاعب مصاب بلائحة الفريق الرسمية بشكل يعرضه للمحاسبة .

وأضاف أنه لاينكر ما قدمه للفريق من خدمات توجت بنيل أول لقب للنادي بفوزه بكأس العرش وأنه إبن الفريق مشيرا إلى أن النادي محتاج لخدماته ليس فقط كلاعب و أنه عرض عليه مشروعا في حضيرة النادي بتعاون مع أكاديمية كرة القدم للمساهمة في التكوين الكروي .

وكعادته علق الرئيس مشاكل المكتب المسير على شماعة من أسماهم ب ” الأخطبوط ” ذون أن يحدد من يقصد بهذا الوصف قائلا أن التوقيت الذي طرحت فيه هذه الإشكالية  جعله ،”الأخطبوط” ، يوظف إسم اللاعب عادل صعصع لإثارة المشاكل بالفريق، و أضاف أن عدم إدراج إسم عادل صعصع في اللائحة المسجلة لدى الجامعة الوصية” فهي تتلخص في عدم الإقتناع التقني و أيضا عدم إجتياز الإختبار الطبي .

لم لا يعترف المكتب المسير بأخطائه ويعمل تسويتها ذون إثارة مشاكل سيما وأنه عرض الاعب عادل صعصع لمشاكل نفسية كبيرة وكان يمكن للوضع أن يتفاقم لو تعرض لمكروه ، لاقدر الله ، خلال التداريب وهو غير مؤمن وغير مرخص له بإجراء تداريبه رفقة النادي ولو كان اللاعب على علم بالموضوع لما توجه إلى الجامعة حيث إكتشف أنه خذل وطعن من الخلف من قبل المكتب المسير .

 

اترك رد