fbpx

إدارة الدفاع الجديدي لكرة القدم تبحث عن مستشهر جديد يعوض OCP

سيدشن الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مرحلة إياب الدوري الإحترافي المغربي بأقمصة خالية من العلامة التجارية للمحتضن الرسمي ، المكتب الشريف للفوسفاط بناء على طلب رسمي منه يقضي بإزالة علامته التجارية من الأقمصة و اللوحات الإشهارية في الملعب .

هذا وقد علمت ” الجديدة اليوم الرياضية ” من مصادرها أن المكتب المسير سيتسلم دفعة من الأقمصة الجديدة خالية من العلامة التجارية المذكورة وهي التي سيظهر بها في المنافسات الرسمية المقبلة .

كما علمت من ذات المصادر أن إدارة النادي قد أصدرت توصية للجنة الماركوتينغ لتعمل على إيجاد مستشهر جديد يحل محل المستشهر الحالي OCP لتعوض علامته التجارية على الأقمصة وعلى اللوحات الإشهارية داخل الملعب .

يذكر أن إدارة المكتب الشريف للفوسفاط سبق وأمرت الأندية التي تحتضنها ، أولمبيك خريبكة ، أولمبيك أسفي و الدفاع الحسني الجديدي في مراسلة رسمية بإزالة علامته التجارية من أقمصة النادية بجميع فئاتها وكذا اللوحات الاشهارية بالملاعب معللة قرارها بإعتماد الإدارة الفوسفاطية لمقاربة إجتماعية وليست تجارية في دعمها للأندية المذكورة و التي تصل منحتها لكل منها إلى 1مليار و 600 مليون سنتيم .

 

اترك رد