fbpx

مصطفى الحداوي يدخل على الخط في قضية عادل صعصع ويتوسط جلسة صلح بين الطرفين

عقد المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم جلسة صلح بينه واللاعب عادل صعصع بوساطة مصطفى الحداوي رئيس جمعية اللاعبين المحترفين بمقر النادي مساء يوم أمس الجمعة 29 يناير الجاري .

حضر الجلسة من جانب الدفاع الجديدي كلا من رئيس النادي الدكتور عبد اللطيف المقتريض، نائب الرئيس السيد نور الدين بلفايزة، الكاتب العام الاستاذ عبد الإله بلكحل وبحضور الطرف المتضرر من مسلكيات لمكتب المسير اللاعب عادل صعصع بالإضافة إلى السيد مصطفى الحداوي رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المغاربة .
وقال المكتب المسير في بلاغ له نشره على صفحته بالمواقع الإجتماعية أن الجلسة توصلت إلى الإتفاق على حل الإشكالية المطروحة بالتراضي لما قدمه اللاعب عادل صعصع للفريق من خدمات ستبقى راسخة في أذهان محبي الفريق وذلك وفق اتفاق بين الطرفين.
مضيف أن الطرفين أكدا على كون مصلحة الفريق تتطلب تظافر الجهود من جميع مكونات الفريق ودعم الفريق معنويا لتكريس انطلاقة جيدة.
ولم يشر البلاغ إلى الكيفية التي سيتم بها جبر الضرر ولا شكل المقترحات التي توصلت لها الجلسة لحل المشكلة وطيها نهائيا سيما وأن المعروف على اللاعب عادل صعصع ذي الأخلاق العالية حرصه الشديد على مصلحة الفريق واستقراره وهو الذي قضى فيه أكثر من 16 سنة من عمره لاعبا ومدافعا على ألوان فارس دكالة .

اترك رد