fbpx

فتح سيدي بنور بطل الخريف للبطولة الجهوية لكرة القدم والوفاء الإسماعيل في المركز الأخير

دل الستار على مرحلة الذهاب للبطولة الجهوية لكرة القدم عصبة دكالة – عبدة بمباريات الجولة 15وهي المرحلة التي شهدت سيطرة كلّية لفريق

توج فريق فتح سيدي بنور بلقب بطل الخريف للبطولة الجهوية لكرة القدم دكالة -عبدة  برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف “رجاء اسفي و اتحاد ازمور” . الاتحاد تلقى هزيمة واحدة امام شباب دارسي عيسى ، 12 انتصار, و2 تعادلات، سجل خط هجومه 41 هدف وتلقت شباكه 10 اهداف مسجلا بذلك احسن دفاع واحسن هجوم .
الوفاء الإسماعيلي أنهى المرحلة الأولى في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط الأمر الذي يضعه مبدئيا ضمن الأندية النازلة إلى البطولة الفرعية, و يحتاج على الأقل خلال مرحلة العودة إلى 28 نقطة لضمان البقاء.
الوفاق الرياضي خلال الجولة ال 15 حقّق فوزا عريضا هذا الموسم على حساب الترجي الجديدي 4 – 1 في حين انتهت قمّة ملعب احمد لشهب بين ريال مولاي عبد الله و اتحاد أزمور بالتعادل الايجابي 1 – 1 .
وعلى أرضية ملعب البلدي بسيدي بنور تجاوز الفتح دون عناء ضيفه اتحاد اولاد الغضبان 4 – 0 معزّزا بذلك مقعده في المقدّمة بينما تراجع الاتحاد إلى الصفّ الـ 6 مناصفة مع الرجاء الجزولي بـ 24 نقطة.
رجاء اسفي في خطى ثابتة و بصمت ,حيث تمكن من هز شباك نهضة سيدي عابد بخماسية نظيفة .

ريال مولاي عبد الله في الصف الخامس ب 25 نقط، تم حصدها من 7 انتصار و4 تعادلات ومثلهم هزائم. سجل خط هجومه 23 هدف بينما تلقت شباكه 18 هدف.
ريال مولاي عبد الله تحسن أداؤه منذ تعاقده مع المدرب عبد الإله لعباد ، وأكد ذلك في الدورات الاخيرة . وطموح تحقيق الصعود يراوده أيضا رغم الصعوبة .
الايجابيات كانت كثيرة في مرحلة الاخيرة من الذهاب ,الا انه كان هناك سلبيات ايضا , حيث تم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين لكن ولأسباب متعددة خسر ريال مولاي عبد الله جهود اغلبهم في حالة أشبه بنزيف مؤلم كاد يؤثرسلباً على الفريق لولا تكاتف الجهود والبدء بعملية بناء جديدة ومدروسة للفريق، مع الاعتماد على الطاقات الشابة من ابناء الفريق .
الفريق الان يعيش حالة مثالية بمختلف المقاييس سواء من الناحية الإدارية أو الانضباطية أو الفنية والبدنية وهذا كله ساهم بتحقيق نتائج إيجابية على مدار المرحلة التي بدأها ريال مولاي عبد الله بمستويات أكثر من رائعة تفوق فيها اللاعبون على أنفسهم، وبذل جهد مضاعف وقبلها الوفاء لقميص النادي لتجاوز جميع المحن ودخل المنافسة بقوة .

اترك رد