fbpx

إقالة الزاكي وتعويضه برينارد على رأس الإدارة الفنية للمنتخب إشاعة !

نفت قناة مدي 1 تي في ، نقلا عن موفدها ، الخبر الذي ثم تداوله على نطاق واسع حول  إقالة بادو الزاكي وتعويضه بالمدرب الفرنسي هيرفي رونارد على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، و هو الخبر الذي شكل موضوع جدل في الآونة الأخيرة، إذ كتبت عديد المنابر الإعلامية حول نية بعض أعضاء المكتب الجامعي التخلي عن بادو الزاكي.

وهو ما أكده رئيس الجامعة ، فوزي لقجع ، مباشرة بعد نهاية أشغال الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي عقد مساء الثلاثاء بقصر المؤتمرات بالصخيرات، في تصريح صحفي لبعض وسائل الإعلام ، موضحا أنه فوجئ مثل كل المغاربة من الأخبار التي راجت مساء الثلاثاء حول إقالة بادو الزاكي من مهامه كناخب وطني، وتعويضه بالفرنسي هيرفي رونار.
وأضاف لقجع قائلا أن ” الزاكي يركز الآن على المباريات المقبلة للمنتخب المغربي، وهذه الأخبار لا أساس لها من الصحة”، مردفاً “حتى وإن اضْطرِرنا لإجراء تغييرات واتخاذ قرارات من هذا النوع، فسنعلن عن ذلك في الموقع الرسمي للجامعة بشكل واضح ورسمي، ولن نحتاج لمن يروج لمثل هذه الأخبار بهذه الطريقة”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي مقبل على مواجهة حاسمة مع نظيره الرأس الأخضر في 26 من مارس القادم، في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الاقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

 

اترك رد