fbpx

نقابي يفجر قنبلة مدوية خلال حفل تسليم السلط للنائب الجديد لنيابة الجديدة

فجرت إحدى النقابات التعليمية قنبلة مدوية خلال حفل تسليم السلط للنائب الجديد لنيابة الجديدة السيد عزيز بوحنش يوم أمس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات لنيابة الجديدة حينما واجهته بقرار موقع لصالح مدرسة من نيابة سيدي بنور يقضي بانتقالها إلى نيابة الجدية خارج القانون .

وشهر ممثل هذه النقابة نسخة من القرر حيث يتبين أنه أشر عليه يوما فقط قبل حفل تسليم السلط ، أي يوم الاتنين 8 فبراير الجاري موضحا أن الأستاذة المستفيذة من القرار نقلت منذ بداية الموسم الدراسي ذون أن تلتحق بعملها ، بقيت عبارة عن موظفة شبح .

وحسب رواية بعض الحاضرين ، فإن النائب الجديد أصيب بالصدمة وهو يستمع لما استعرضه نقابيون من مظاهر الفساد في نيابة الجديدة وفي مقدمتها الموظفون الأشباح سواء تعلق الأمر بالمدرسين أو الإداريين .

كما يحتمل أن تستعر حرب البيانات بين النقابات التعليمية بنيابتي الجديدة و سيدي بنور لكون الأستاذة المعنية محسوبة على إحدى النقابات ذات التمثيلية .

وهدد ممثلوا ثلاث نقابات تعليمية بخوض وقفة إحتجاجية بنيابة سيدي بنور إحتجاجا ضد القرار موضحين أن خوض المعركة بسيدي بنور جاء لإعتبارين اولهما كون الأستاذة المنتقلة من نيابة سيدي بنور و القرار أشر عليه خلال تكليف النائب الإقليمي لنيابة سيدي بنور .

اترك رد