fbpx

جمال السلامي : قدمنا مباراة سيئة وأتحمل مسؤولية الهزيمة

قال مدرب الدفاع الحسني الجديدي جمال السلامي مساء يوم أمس السبت أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التي مني بها فارس دكالة في ميدانه بملعب العبدي أمام النادي القنيطري بهدف لصفر بقرسم الدورة 16 من الدوري الإحترافي المغربي كما أكد أنه يتحمل كامل المسؤولية في  اختياراته للتشكلة التي نازل بها الفريق القنيطري والتي لم تقدم أي عرض مقبول منذ 90 دقيقة من مجريات اللعب  .

وأضاف موضحا أنه قام بكل الترثيبات اللازمة لنيل النقط الثلاث للمباراة وأنه حذر لاعبي الدفاع الجديديمن الوقوع في شباك القنيطريين و الإستهانة بإستعدادهم البدني وألا يصدقوا الإشاعات التي سبقت مباراتهم في الجديدة و التي تفيد أنهم قاطعوا التداريب و غير متفقين مع المكتب المسير من جهة و المدرب من جهة تانية .

وعبر عن إمتعاضه من المستوى الذي ظهرت به عناصر الفريق الجديدي الذي غابت عنه القتالية والإندفاع والتنسيق وقال أن اللاعبين قدموا مباراة سيئة ولم يظهر الفريق بمستوى جيد ، وقال أن هناك مجموعة من التساؤلات التي تتناسل لكن ليس الوقت مناسبا الآن لإثارتها.

وعزى السلامي مستوى الفريق إلى ما قال عنها ” إكراهات ” منها عدم جاهزية بعض اللاعبين كما هو الشأن بالنسبة للاعبي المنتخب المحلي حذراف ونناح اللذين التحقا قبل أسبوع فقط بالتداريب ، ووليد أزارو العائد هو الآخر من الإصابة .

هذا وقد علمت ” الجديدة اليوم ” من مصادر مقربة من المكتب المسير للدفاع الجديدي لكرة القدم أن السلامي تلقى دعوة من إدارة النادي لحضور إجتماع يعتقد أن يكون ساخنا ولا يستبعد أن ينتهي بفك الإرتباط بين إدارة فارس دكالة و السلامي على خلفية النتائج المتواضعة التي أدخلته في دائرة الممكن و المستحيل .

لكن الشارع الرياضي الجديدي وإنطلاقا من الإحتجاجات التي عقبت مباراة يوم أمس السبت فإنه ينتظر إعادة النظر في تشكيلة المكتب المسير الذي يحمله مسؤولية الإختيارات غير الموفقة للإنتدابات التي لم تقدم اية قيمة مضافة للنادي وغياب كفاءات في مجال التدبير و التسيير الإداري .

اترك رد