fbpx

الدفاع الجديدي لكرة القدم يتوصل إلى إتفاق بالتراضي لفك الإرتباط بالمدرب السلامي

توصل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي والإطار الوطني جمال السلامي إلى إتفاق تنائي بالتراضي يقضي بفك الإرتباط بين الطرفين وفسخ العقد الذي يربط بين السلامي وفارس دكالة .

جاءالإتفاق خلال اللقاء الذي جمع جمال السلامي ببعض أعضاءالمكتب المسير يتقدمهم الرئيس وهواللقاء الذي قررته إدارة النادي مباشرة بعد هزيمة الجديديين في ميدانهم أمام الناديالقنيطري برسم الدورة 16 من الدوري الإحترافي المغربي .

وهي المباراة التي عقبتها إحتجاجات عارمة وانتقادات شديدة اللهجة لكل من المدرب و المكتب المسير على خلفية الأداء المتواضع جدا للفريق واحتلاله للصفوف الخلفية من سبورة الترتيب نتيجة الإنتدابات غير الموفقة التي قام بها السلامي بالإتفاق مع المكتب المسير .

يذكر أن جمال السلامي تعاقد مع فارس دكالة لثلاث سنوات على أرضية عقدة أهداف تتكون من عدة نقط أهمها إنهاء الدوري الإحترافي في مركز لا يقل على المركز الثامن من سبورة الترتيب والعمل على تكوين فريق قوي خلال الموسم الجاري يكون مؤهلا للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل وتطعيم الفريق بلاعبين محليين من فئتي الشبان و الأمل .

إلا أن الإحتجاجات دفعت بالمكتب المسير لإنهاء عقد السلامي لإمتصاص غضب الجماهير الرياضية وتكليف كلا من يوسف السفري ومحمد فضلي للإشراف على تداريب الفريق وتكليف أيوب لاما بتدريب الحراس والإبقاء على محن الضرعاوي معدا بدنيا للمباراتين المقبلتين .

فيما شرع المكتب المسير في تدارس ترشيحات حوالي أربع مدربين للإشراف على تدريب فارس دكالة من بينهم أجنبيين ، كما سبق لبعض الأسماء أن إعتذرت بعد الإتصال بها لأسباب لم يكشف عنها .

 يدكر أن إدارة النادي سبق وجالست المدرب السلامي قبيل انتهاء دور ذهاب الدوري الإحترافي وتباحثت معه حول النتائج المتواضعة التي حققها مع الفريق وهو اللقاء الذي أطلق عليه عنوان ” الفرصة التانية ” تعهد فيه السلامي بتحسين وضعية الفريق في سبورة الترتيب .

اترك رد