fbpx

جمال السلامي المدرب الأقرب للإشراف على المنتخب الأولمبي

علم لذى مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية لكرة القدم وجهت الدعوة للمدرب الوطني جمال السلامي لحضور جلسة عمل و مناقشة ترتيبات إحداث مديرية المنتخبات .

وأضاف نفس المصدر موضحا أن جامعة كرة القدم، تعمل نحو تعيين جمال السلامي، المنفصل أخيرا عن الدفاع الحسني الجديدي، مدربا للمنتخب الأولمبي ، الذي بات تحت إشراف الناخب الوطني الجديد هيرفي رينار.
وهو اللقاء الذي حضره وفد عن الجامعة وترأسه فوزي لقجع، رئيس الجامعة، الاثنين الماضي، مع المدرب السابق للدفاع الجديدي، بصفته عضوا في المكتب المديري للعصبة الاحترافية، لمناقشة آخر الترتيبات المتعلقة بإحداث مديرية المنتخبات، وكذا هيكلة الإدارية التقنية الوطنية.
واعتبرت مصادر “الصباح الرياضي” الاجتماع إشارة واضحة من الجامعة، بالاعتماد على السلامي ضمن الإدارة التقنية الوطنية، وأنه بالنظر إلى المعطيات الجديدة، بات منصب مدرب الأولمبيين، الأقرب إليه من أي وقت مضى.
وتتطلع جامعة كرة القدم، إلى وضع إستراتيجية جديدة لكرة القدم الوطنية على مدى عشر سنوات، تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية، وبمساهمة من العصبة الاحترافية، المطالبة بوضع برنامج دقيق للمنافسة على الأمد المتوسط والبعيد، يتماشى مع إستراتيجية الجامعة، ويساهم في إقلاع كرة القدم الوطنية.

اترك رد