fbpx

نهضة بركان تمطر شباك فارس دكالة بثلاثية وتعمق جراحة

عمق فريق نهضة بركان جراح ضيفه الدفاع الحسني الجديدي وأمطر شباك الحارس خالد العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بالملعب  بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما البلدي ببركان بعد زوال اليوم السبت 20 فبراير الجاري ، برسم منافسات الدورة السابعة عشرة من البطولة الاحترافية المغربية .

وهي المباراة الأولى التي يجريها فارس دكالة بعد الإنفصال عن المدرب الوطني جمال السلامي الذي حملته إدارة النادي مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها منذ بداية الدوري هذه السنة وجعلته يحثل الصف قبل الأخير في سبورة الترتيب .

وتعد هزيمة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان التانية على التوالي في مرحلة إياب الدوري الإحترافي و السادسة منذ إنطلاق البطولة هذه السنة .

يحتل الجديديون المركز 14  مناصفة مع فريق الكوكب المراكشي الذي سيستضيف غدا الأحد فريق الرجاء البيضاوي بمجموع 15 نقطة فيما إرتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الرابع في سبورة الترثيب بمجموع 25 نقطة .

يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي ، الذي يوجد في وضع حرج جدا جدا ، سيجري مقابلتين قويتين ، حيث سيستقبل فريق الوداد البيضاوي برسم الأسبوع 18 وسيحل ضيفا على فريق الجيش الملكي برسم الأسبوع 19 .
أهداف المباراة :

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من

سجل لفريق نهضة بركان كل من محمد عزيز (د13) و المالي محمد عمر كوناتي (د88) والفرنسي روي كونتو (د90)

سجل لفريق الدفاع الجديدي اللاعب زكريا حذراف في الدقيقة 55 من ضربة جزاء .

اترك رد